الرئيسية | اقتصاد | بعد الخطأ التقني .. "بريد بنك" تلجأ الى هذا الاجراء لاستعادة المبالغ المسحوبة

بعد الخطأ التقني .. "بريد بنك" تلجأ الى هذا الاجراء لاستعادة المبالغ المسحوبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الخطأ التقني .. "بريد بنك" تلجأ الى هذا الاجراء لاستعادة المبالغ المسحوبة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

يبدو أن الرسائل النصية القصيرة التي بعثتها مؤسسة "بريد بنك" الى عدد من الزبناء من أجل إعادة المبالغ المالية المسحوبة، بسبب الخطأ المعلوماتي الذي وقع الاسبوع المنصرم ، لم ينهي المشكل الذي تسبب في خسائر مهمة للمؤسسة المذكورة.

و في هذا السياق ذكرت مصادر يومية "المساء" أن محامي المؤسسة وجه رسائل إنذار شديدة اللهجة إلى الزبناء الذي قاموا بسحب مبالغ مالية من أرصدتهم، التي تم تزويدها بمبالغ مالية مهمة عن طريق الخطأ، من أجل مطالبتهم برد المبالغ المسحوبة.

وجاء في إحدى هذه الرسائل أن مؤسسة "بريد بنك" وضعت ملفات المخالفين لدى أحد المحامين بالدار البيضاء و تؤكد أن المعنيين بالأمر قاموا بسحب مبلغ مالي من الشباك الأوتوماتيكي، وأن "السحب المذكور غير قانوني وغير مبرر وينطوي على نية إجرامية ظاهرة، وأنه يتجاوز بكثير رصيد المعنيين بالأمر لدى المؤسسة".

مجموع المشاهدات: 14081 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Karim
هادو راه مراض
اسيدي نوصل معاكم محكمة لهاي.. انا درت 2000 درهم خرجات ليا 5000 درهم.. من بعد صيفتو ليا نخلص 80000 درهم.. او! واش خاسر سيستيم ! تحملو العواقب.. ويلا حتا مشيت عاد بداو كيخرجو الفلوس!!! 3000 دردرهم ديالكم.. داكشي لاخر انا ماشفتوش...
مقبول مرفوض
0
2018/03/18 - 06:50
2 | سعيد السوسي
لهجة الترعيب و الترهيب اكل الزمان عليها وشرب
لغة و لهجة مضحكة . الحساب حساب الساحب هو الذي يسحب المال و الكل يمكن ان يضخ فيه الاموال و بارادته . كل من سحب من حسابه ليس بمجرم و له نية مبيتة ، اولا اين النص القانوني او الفصل الذي يجرم في هذه الحالة ، على البنك ان تنهج اسلوب جميل و لغة ادارية و ان تتعامل مع زبنائها بعقلانية
مقبول مرفوض
1
2018/03/18 - 07:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة