الرئيسية | مستجدات التعليم | مثير..اعتقال طالبة وصديقتها بسبب سرقة الحي الجامعي امغيلة ببني ملال +الصورة

مثير..اعتقال طالبة وصديقتها بسبب سرقة الحي الجامعي امغيلة ببني ملال +الصورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير..اعتقال طالبة وصديقتها بسبب سرقة الحي الجامعي امغيلة ببني ملال +الصورة
 

 

بني ملال : جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن الشرطة القضائية ببني ملال اعتقلت أول أمس الخميس طالبة وصديقتها مشتبه فيهما بالتورط في سرقة الحي الجامعي امغيلة ببني ملال.

وتعود تفاصيل القضية المثيرة كما رواها مصدر " أخبارنا " عندما تعرضت حجرة طالبة وصديقتها بالحي الجامعي الأسبوع الماضي للسرقة والتخريب والعبث بمحتوياتها، حيث  قام مجهولون بسرقة حاسوب ومجوهرات فضية ووثائق وألبسة من بينها وزرة تعود للطالبة صاحبة الحجرة كما قاموا بتمزيق شهادة البكالوريا الخاصة بها .

وعلمت " أخبارنا " أن الشرطة التقنية والعلمية حلت بالحي الجامعي وقامت بمعاينة المكان وتمشيطه وفتحت تحقيقا للوصول الى الجناة  ، حيث حامت شكوك حول طالبة وصديقتها كانت تقطن احداهما بالحي الجامعي، فيما تقدمت صاحبة الحجرة وصديقتها بشكاية في الموضوع الى وكيل الملك ببني ملال.

فصدق من قال أن الصدفة خير من ألف ميعاد، فالطالبة ضحية السرقة يضيف مصدر " أخبارنا " لمحت الطالبة المشتبه فيها بسرقة الحجرة وهي ترتدي الوزرة المسروقة منها داخل المعهد المتخصص للتكنلوجيا ببني ملال حيث تتابعان دراستهما به ، فأمسكت بها واستدعت المسؤولين بالإدارة الذين بدورهم استدعوا الشرطة، حيث تم اعتقال الطالبة المشتبه فيها بعد محاصرتها عن كيفية ارتدائها للوزرة المسروقة وهو ما عجزت عن تبريره وبدى الارتباك واضحا عليها، يضيف مصدر " أخبارنا ".

وفي نفس اليوم  تمكنت الشرطة القضائية ببني ملال من اعتقال صديقة الطالبة المعتقلة للاشتباه في مشاركتها في عملية السرقة التي طالت الحي الجامعي ،وتم الاحتفاظ بهما تحت انظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما  ، ووفق المصدر ل" أخبارنا " فسيتم تقديمهما اليوم السبت أمام أنظار النيابة العامة التي ستقول كلمتها في هذه القضية التي هزت الحي الجامعي والمعهد المتخصص للتكنلوجيا الحديثة ببني ملال.

 

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 5930 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Brahim
Calle servante sant Antonio ibiza
Al maghrib dima sra9 drab lkhiyana l9tila chmkara S3aya waaaaawww hadchi bzaaaaf lhamdolah li ma3aych finahowa lmkhzn maaaan3arf
مقبول مرفوض
-1
2015/04/18 - 09:40
2 | rachid italia
هده السرقة عربون على ان المستوى الثقافي ضعيف للكثيرمن الطلبة حيث اصبحوا يحملون اسم طالب دون معدل فكري
مقبول مرفوض
1
2015/04/18 - 10:22
3 | عائشة
بنات الجامعة...يعني تجاوزتا مرحلة المراهقة وتتابعان دراستهما العليا....بمعنا ستكونان اطارا في المستقبل. سؤال...اي اطار هدا يسرق قبل ان يتخرج....من هنا تنشا السرقة وتترعرع الا ان تجلس على كرسي الابهة..
مقبول مرفوض
2
2015/04/18 - 03:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة