الرئيسية | مستجدات التعليم | 10 آلاف إطار تربوي يتوعدون بإنزال قوي بمراكش تزامنا مع الـ"كوب 22"

10 آلاف إطار تربوي يتوعدون بإنزال قوي بمراكش تزامنا مع الـ"كوب 22"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
10 آلاف إطار تربوي يتوعدون بإنزال قوي بمراكش تزامنا مع الـ"كوب 22"
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

في تطورات خطيرة جدا ،  أكد المجلس الوطني لـ " 10 آلاف إطار تربوي " من خلال برنامجه النضالي المسطر ، عطفا على اجتماعاته الأخيرة ليومي الاثنين والثلاثاء 17/18 أكتوبر الجاري، والتي تم خلالها تقييم الخطوات النضالية السابقة، و تدارس مستجدات وتطورات المرحلة الراهنة، أن الأطر يعتزمون تنظيم مسيرة وطنية بمدينة مراكش يوم 29 أكتوبر الجاري، تزامنا مع انعقاد المؤتمر العالمي للمناخ " كوب 22 " بمدينة النخيل ، يتخللها اعتصام بساحة جامع الفنا، يومي 30 و31 من نفس الشهر مع إمكانية تمديده ، سيسبق ذلك مسيرة وطنية لا تقل أهمية بها يوم الأحد المقبل .

إلى ذلك ، فقد جاء التفكير في نقل مسلسل الاحتجاجات إلى مدينة مراكش من اجل لفت انتباه الجميع لقضية " الأطر التربوية " لا سيما أن حدث " كوب 22 " سيعرف حضور شخصيات بارزة عالميا ، و تغطية إعلامية ضخمة ، خاصة بعد القمع المتواصل الذي تعرضوا له طوال مشوارهم النضالي .

هذا وسيتضمن البرنامج النضالي الحادي عشر للأطر أيضا، التعبئة في الأحياء الشعبية، والمدارس العمومية، والتواصل مع جمعيات آباء وأولياء التلاميذ، والهيئات النقابية والحقوقية ستسبق موعد المحطات النضالية المقررة.

مجموع المشاهدات: 18936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ملاحض
بصحتكم مسبقاً
(فقد جاء التفكير في نقل مسلسل الاحتجاجات إلى مدينة مراكش) مول الفكرة بغاكم تذوقوا لهْريسة و التّْراقَد و لَمْصيَّر ديال مراكش. بصحتكم مسبقاً
مقبول مرفوض
0
2016/10/19 - 07:50
2 | Ali de Dakhla
المصلحة الشخصية اولا و الوطن ثانيا...
مقبول مرفوض
-2
2016/10/19 - 08:27
3 | جمال
المتدربون
يا شبان ويا شابات اسمعوا مني هاده النصيحة.هناك خطوط لا يجب تجاوزها.والله تتكلو العصا الي مشي غير معمركم شفتوها بل والعصا الي ماعمركم سمعتو بيها ومعمركم تنساوها حياتكم كاملة.سمعو را انا باغي ليكم غير الخير.
مقبول مرفوض
-1
2016/10/19 - 08:58
4 | صاحب رأي
انذار
اياكم ثم اياكم فهذا يدخل في الاخلال بالامن العام وزعزعة استقرار الدولة و ستدخلون السجن وتصبحون اصحاب سوابق وباي باي الوظيفة ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار
مقبول مرفوض
-1
2016/10/19 - 11:11
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة