الرئيسية | مستجدات التعليم | هذا ما قاله حصاد حول "توزيع" محافظ مطبوع عليها صورة الملك السعودي

هذا ما قاله حصاد حول "توزيع" محافظ مطبوع عليها صورة الملك السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله حصاد حول "توزيع" محافظ مطبوع عليها صورة الملك السعودي
 

أخبارنا المغربية 

 نفى محمد حصاد، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، ما يروج من أنباء بشأن توزيع محفظات على التلاميذ تحمل صورة لملك السعودية مكتوب عليها "عاصفة الحزم" بمدارس القلعة بتاونات.

وأضاف الوزير، في اتصال هاتفي مع صحيفة الأمة، أن الصور التي يتم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي مفبركة ويراد منها زرع الفتنة وخلق الجدل العقيم.

 كما أبرز الوزير أن الجهات المعنية ستفتح تحقيقا لمعرفة الأشخاص المتورطين في نشر هذه الصور وغيرها من الصور والإشاعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة. 

مجموع المشاهدات: 12391 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن حر
الحيف
لا حزوا معي ايها المغاربة حدث غريب. حسب ترتيب المسؤولية على أقسام مؤسسة تعليمية بالمغرب. 1 مدير المؤسسة. 2 المدير الإقليمي 3 المدير الجهوي. 4 الوزير عندما نشر أحد المواطنين صورة لمدرسة لم تصبغ بتنغير. تم عزل المسؤول رقم 2 والسؤال هو لمادا لم يكون المسؤول 1 او 4. علما ان المقاول هو من يتحمل المسؤولية.
مقبول مرفوض
0
2017/09/22 - 06:44
2 | لا يهم
بالنسبة لي ان ما يروج له في العالم الافتراضي لا يجب البتة الاخذ به والمعاقبة عليه ويجب سن قوانين تتماشى مع التكنولوجيا المتطورة. ومن غير الممكن الحكم او التعامل مع ما يروج له من قضايا لانه يبقى عالم افتراضي. ومن الصعب تطبيق قوانين على عالم افتراضي في الاصل. فلو كان الامر كذلك لما استطاع احد الترويج للاكاذيب بين الفينة والاخرى..يجب تقنين العالم الافتراضي والترويج لذلك والا سيبقى ستظطر السلطات لاعتقال الكثيرين ولتكذيب الكثير من الاخبار المغلوطة....
مقبول مرفوض
0
2017/09/22 - 06:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة