الرئيسية | مستجدات التعليم | حصاد يهدد بنشر فضائح جديدة

حصاد يهدد بنشر فضائح جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصاد يهدد بنشر فضائح جديدة
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

هدد محمد حصاد، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بكشف مزيد من الفضائح التي يتخبط فيها قطاع التعليم الخصوصي، "إذا لم يكف بعضهم عن الاتصال بالصحافة من أجل تشويه الحقيقة".

و حسب يومية "الصباح" ، جاء هذا التهديد على لسان حصاد، عندما كان يتحدث، مساء أمس الثلاثاء، أمام مجلس المستشارين ردا على تحركات انخرط فيها بعض أصحاب مؤسسات تعليمية خصوصية، ظلوا "أحرارا" يفعلون ما يريدون، ويتاجرون في كل شيء، بعذا عن أخلاق المهنة.

مجموع المشاهدات: 13328 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبدالله الراشدية......
ولا
او ولا طربوا الطم اسكتوا ما تفضحهومش. اش من سياسة هاته، او صلحنا بكري التعليم . فضايحهم عرفنها المغاربة غيل مكاين بديل.... والله وتصلح التعليم غير 10/100 ميلاقاوش باش انقوا سنيهم.
مقبول مرفوض
7
2017/10/18 - 05:52
2 | الوطنية في مهب الريح
هنا يتبين بالملموس ان السيد حصاد قد دخل في لعبة وسخة ، علم ام لم يعلم ،كيف قام بنشر لوائح الاطر التعليمية بكل اريحية و بكل التجرد من روح المسؤولية و بكل سهولة ؟ و كيف بدأ يناور لاخراص ارباب و لوبيات التعليم الخصوصي على الرغم من معرفته بالاساليب الغير القانونية التي قد يستعملها هؤلاء ؟ ربما و بكل بساطة لان رجل التعليم هو الحائط الاقصر في المنظومة التعليمية و هذا الاسلوب سيدي الوزير هو هروب الى الامام لعدم الخوض في غمار المشاكل الحقيقية لاصلاح هذا القطاع الحيوي في حياة الشعوب . و اسلوبك هذا معالي الوزير لا يعدو الا ان يكون مجرد شطحات انسان يبحث لنفسه عن مكان يهنأ فيه داخل ( بؤرة) تعج بالمشاكل و يخلي راسه بعيدا عن صداع اصحاب التعليم
مقبول مرفوض
7
2017/10/18 - 06:11
3 | خمامة
الأبناك
المدرس الخصوصية بنيت للأجانب القيمين في المغرب وليس لأولاد الشعب لكن السؤال من يملك هده المدارس؟ وكيف انتشرت بهذه الوتيرة ، لا رقيب ولا حسيب حتى المدن غادي تولي خصوصية
مقبول مرفوض
1
2017/10/19 - 01:35
4 | عربي
الخوصصة
شركات وأبناك وليس بمدارس الخصوصية أما كلمة التأمين في المدارس الخصوصية أي قانون يخول دلك أفعل ما تريد في الاتمنة والملاعب الرياضية فوق الأسطح والوزارة توافق على تسليم الرخص التعليم الله ارحمو كلشي من المسؤولين .
مقبول مرفوض
2
2017/10/19 - 03:12
5 | احمد
جريمة
اوا بدا بيها.واش راك تستنى.راه التستر عن الجرائم كاقترافها اسي حصاد ولا هدو تاني شي تماسيح اخرى بانت.غير فضحهم
مقبول مرفوض
0
2017/10/19 - 04:48
6 | تحية
تنويه
السيد الوزير المحترم نتمنى ان يوفقك الله لما فيه خير التعليم بالبلاد .ان مجرد امركم باعادة النظر في عتبة النجاح ااتي ساعدت على انتقال الكسالى الى اقسام متقدمة لدليل على جدية في العمل ولهذه الالتفاتة بالضبط نرفع قبعاتنا احتراما لكم.
مقبول مرفوض
5
2017/10/19 - 06:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة