الرئيسية | طب وصحة | 5 تمرينات رياضية تخلصك من الكرش فى 30 يوما

5 تمرينات رياضية تخلصك من الكرش فى 30 يوما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
5 تمرينات رياضية تخلصك من الكرش فى 30 يوما
 

تعتبر مشكلة “الكرش” هى أكثر المشاكل التى تواجه الرجل المصرى والناتجة عن بعض العادات والسلوكيات الغذائية الخاطئة التى يتبعها الرجل دون أن يشعر ثم يعود ويتذكر أنه كان مخطىء إذا أراد حضور أحد المناسبات الهامة بالنسبة له ووجد شكل البدله غير مناسب من هنا يدخل فى حيرة ليس لها نهاية.

لكن يمكنك أن تبدأ من الآن إذا اتبعت بعض العادات القويمة مثل الابتعاد عن المياه الغازية المشى كل يوم على الأقل نصف ساعة التقليل من تناول النشويات لكن لا يمكن أن يكون لكل الخطوات السابقة مفعول إلا إذا اتبعنا التمارين التالية لمدة 30 يوم .

التمرين الأول وهو تمرين الوقوف على أطراف القدم الأمامية 8مرات أو على حسب المقدرة ثم النزول والصعود، وذلك لشد عضلة البطن.

التمرين الثانى يمكننا فى هذا التمرين الجلوس على مقعد عادى ثم نبدأ بفرد أحد أقدامنا فى شكل عمودى على 4 عدات ثم إنزالها مرة أخرى، ونبدل الساق الأخرى.

التمرين الثالث يمكننا الاستلقاء على الظهر مع رفع ركبتينا قليلاً ثم نحاول أن نرفع أجسادنا وخاصة من منطقة البطن إلى أعلى على 8 عدات.

التمرين الرابع يمكننا الاستلقاء بنفس الطريقة السابقة لكن مع فرد الساقين على الأرض أيضاً وفى عدات نبدأ برفع القدم إلى أعلى .

التمرين الخامس يمكننا فى هذا التمرين أن نستلق على وجهنا ونسترخ تماماً ثم نبدأ فى رفع رأسنا إلى أعلى 8 مرات أيضاً.

مجموع المشاهدات: 3613 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة