الرئيسية | الأخـيـرة | شقيقتان تضعان مولوديهما بفارق 3 دقائق

شقيقتان تضعان مولوديهما بفارق 3 دقائق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شقيقتان تضعان مولوديهما بفارق 3 دقائق
 

في إحدى المصادفات الغريبة والطريفة، وضعت شقيقتان بريطانيتان مولوديهما في المستشفى ذاته، وبفارق 3 دقائق فقط بينهما، بعد أن اكتشفتا حملها في نفس الوقت، قبل 9 أشهر.

ووضعت دينوين ويليامز (38 عاماً) طفلها كيلت بعد دقائق معدودة من إنجاب شقيقتها لولا روبرتس (39 عاماً) لطفلتها ميران في 19 فبراير (شباط) الماضي، ووضعت القابلات الطفلين جنباً إلى جنب في نفس الجناح بمستشفى غلان كلويد في مدينة دينبيشاير.

رحلة حمل مشتركة
ولم تكن أي من الشقيقتين تعلم بحمل الأخرى، وشكل الإعلان عن حمل كل منهما مفاجأة للأخرى، لأن موعد الحمل جاء متطابقاً، لتبدأ الشقيقتان رحلة حملهما سوياً، وتشاركتا نفس الاستعدادات لما قبل الولادة، واختارتا المستشفى نفسه، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وحدد الأطباء موعداً لولادة لولا التي تعيش مع زوجها بول وطفليها في نيبو شمالي ويلز يوم 9 فبراير (شباط) الماضي، في حين أن موعد ولادة دينوين التي تعيش مع زوجها وأطفالها الثلاثة في لا نغرنو شمالي ويلز كان يوم 13 فبراير (شباط) الماضي.

إنجاب متأخر
وتقول الشقيقة الكبرى لولا التي تعمل ممرضة إنه على الرغم من تقارب موعد ولادة كل منهما، إلا أن أحداً لم يكن ليتوقع أن تكون الولادة في نفس اليوم وبفارق دقائق معدودة.

وتضيف لولا أن الجميع كان يقول على سبيل التندر أن "هناك احتمال أن تضع الشقيقتان مولديهما في نفس اليوم، لكنها كانت تستبعد هذا الاحتمال، خاصةً وأنها ولدت طفليها السابقين قبل أوانهما، وكانت تتوقع أن يتكرر نفس الأمر مع طفلتها الثالثة".

إلا أن الأمور سارت على غير المتوقع، وتأخر موعد ولادة الشقيقتين إلى اليوم نفسه، حيث وضعت لولا طفلتها عند الساعة 1.11 دقيقة صباحاً، وتبعتها شقيقتها دينوين التي أنجبت طفلها عند الساعة 1.14 دقيقة في مصادفة عجيبة من الصعب تكرارها.

مجموع المشاهدات: 1791 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة