الرئيسية | الأخـيـرة | ما هي حقيقة "الملاك" الساقط من سماء الصين ؟

ما هي حقيقة "الملاك" الساقط من سماء الصين ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما هي حقيقة "الملاك" الساقط من سماء الصين ؟
 

 أخبارنا المغربية 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حقيقة اللقطات المتداولة بوسائل الإعلام الغربية، التي تزعم سقوط ملائكة من السماء في الصين. 

وقالت الصحيفة البريطانية إن محبي الفنون أُصيبوا بصدمة فور رؤيتهم للوحة تجسد ملاكًا ساقطًا من السماء في بكين هذا الأسبوع، حيث بدأ وكأنه واقعي وحقيقي. 

وقالت الصحيفة البريطانية إن الصور عبارة عن عملٍ فني مثيرًا للجدل، وهي لوحة صممها فنانان صينيان معروفان بمحو الخطوط الفاصلة بين أعمالهم الفنية والحقيقة، وذلك عبر استخدام مواد بشرية حقيقية كالدهون المستخرجة من الأجساد البشرية. 

ولفتت إلى أن العمل الخاص بجثة الملاك الذي تم الإعلان عنه في بكين ونشرته الصحافة الصينية، ما هو سوى عمل لامرأة عجوز ساقطة على أرض لها أجنحة وتشبه ما يُقَال في الروايات عن الملائكة.

مجموع المشاهدات: 20327 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | بوفكر ان جبيلو
الله أكبر
جاء العلم ليثبت أن الإنسان يوضع على عينيه حاجز حيث يرى بمدى محدد ووظيفة هذا الحاجز أنه يمنعنا من أن نرى الجن والملائكة وعندما تأتي ساعة الاحتضاريتم رفع هذا الحاجز ويرى الإنسان الملائكة ويحدث هبوط في القلب ويتم نزع الروح من القدم حتى لا يهرب الإنسان من ألم خروجها يقول الله تعالى (والتفت الساق بالساق).أما أنتم يا صينيون يا ياجوج وماجوج سيسلط الله عليكم ذو القرنين ليبني عليكم سدا آخر لأنكم كثرتم وكثر فسادكم
مقبول مرفوض
4
2015/07/30 - 12:53
2 | عجيب
ثوب ابيض مخيط مكينة
المﻻئكة ارواح نورانية ﻻ تاتي لينا اﻻ بامر الله سبحانه مﻻكئة اسمها تدل على حسن منظرها لو عرفناه بامر الله يتجسد ويكلنا وﻻ نعلم انه مﻻك اﻻ بعد حين ولو ظهر بمنظره الحقيقي نحن البشر ﻻ نقدر ان نتحمل رؤيته هكذا تعلمنا من الله نشعر بهم دون ان نراهم تفكروا هل هذا الرجل الشايب بثوب مخيط مﻻك حشى لمﻻك ان يكون بهذا المنظر ايها المؤمنون خذوا الصفة من اﻻسم حسبي الله ونعم الوكيل وﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
3
2015/08/02 - 06:51
3 | نور
لا حولة ولا قوة الا بالله
هدا جهل وتشويه في دينينا الله يسلط عليكم شيء تلتاهون به لكي لا تجهلو اكثر الله يمهل ولا يهمل. حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2017/03/14 - 09:07
4 | نور
لا حولة ولا قوة الا بالله
مع انا ابو جهل مات الا ان مزال هناك الكثيرون رغم علمهم لكم دينكم ولنا ديننا. صنعو كل شيء مزال ملحقوش غير للملائكة لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
0
2017/03/14 - 09:12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة