الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: عائلة تنتقل للسكن في حافلة مدرسية لغلاء الإيجارات

بالفيديو: عائلة تنتقل للسكن في حافلة مدرسية لغلاء الإيجارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: عائلة تنتقل للسكن في حافلة مدرسية لغلاء الإيجارات
 

قررت عائلة أمريكية الانتقال للسكن داخل حافلة مدرسية قديمة بسبب ارتفاع أسعار الإيجارات التي أثقلت كاهلها، وتحولت الحافلة إلى عنوان إقامة دائم للأسرة.

قبل 3 سنوات كان بريان سوليفان (29 عاماً) وزوجته ستارلا (26 عاماً) يعيشان في شقة مستأجرة تكلفهما 1500 دولار شهرياً، ناهيك عن فواتير الماء والكهرباء والمرافق العامة. وعندما ضاقا ذرعاً بالإيجارات المرتفعة، قررا شرا حافلة مدرسية قديمة للسكن فيها مع أطفالهما، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وفي مارس (آذار) 2014، اتفق بريان مع زوجته على ترك الشقة المستأجرة، والتي كانت تبعد حوالي ساعة ونصف عن مكان عمله، كما أنه كان مضطراً للعمل الإضافي ليتمكن من دفع الإيجار. وأمضى الزوجان ساعات في مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب لأشخاص قاموا ببناء منازلهم بأنفسهم، أو تحويل بعض الأشياء إلى مساحات قابلة للسكن.

وكان أحد هذه الفيديوهات كفيلاً بإقناع الزوجين بشراء حافلة مدرسية قديمة في أبريل (نيسان) 2014 مقابل 2800 دولار، وأنفقا عليها مبلغ 30 ألف دولار لتحويلها إلى منزل صالح لسكن الأسرة.

وعلى الرغم من أنهما لا يمكلان أية خبرة في أعمال البناء، إلا أن بريان وستارلا أمضيا العام التالي في تحويل الحافلة التي تحمل اسم "أولد بيرثا" إلى سكن مناسب لهما مع أطفالهما الثلاثة. ولم يكن الأمر سهلاً، غير أنهما تمكنا من تضمين كافة وسائل الراحة في المنزل الجديد.

ويبدو الزوجان سيعيدين في منزلهما الجديد، ويقولان إنهما لا يخططان للانتقال منه قبل أن يكبر الأطفال ويغادروا المنزل، وحتى ذلك الوقت يرغب الزوجان بالإقامة في الحافلة التي باتت تربطهما بها علاقة حب مميزة.

مجموع المشاهدات: 1589 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة