الرئيسية | الأخـيـرة | "العشيرة" أول موقع عالمي لبيع المنتجات الجنسية الحلال يملكه مغربي ومبيعاته وصلت مستويات قياسية

"العشيرة" أول موقع عالمي لبيع المنتجات الجنسية الحلال يملكه مغربي ومبيعاته وصلت مستويات قياسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

يبدو أن الهولندي ذا الأصول المغربية عازم على أن يدخل سوق المنتجات الجنسية "الحلال" من أوسع أبوابه بعدما أنشأ أول متجر الكرتوني في العالم متخصص ببيع هذا النوع من المنتوجات، سماه "العشيرة" .

و حسب يومية "الأخبار" لعدد الغد، فإن الموقع يختلف عن مواقع تسويق المنتجات الجنسية الاعتيادية، إذ لا توجد صور جدابة لنساء فاتنات أو تعابير كتابية تحفز الخيال، وتباع المنتجات الجنسية "الحلال" التابعة لذات المتجر بمطار امستردام أيضا. 

و تخطى الموقع في أول أيام إطلاقه عدد المشترين 60 ألف مشتر يوميا، وقد حاز صاحبه على موافقة السلطات الدينية في المملكة السعودية. 

ويعرض الموقع مجموعة من زيوت التدليك ومواد محفزة للإثارة الجنسية، يجدها الزبون الذي يبحث باللغة الإنجليزية أو الهولندية، فضلا عن منتجات لزيادة الطاقة الجنسية، ومراهم للتليين، ومنتجات للحميمية. 

مجموع المشاهدات: 10605 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | لمهيولي
إذا كانت المنتجات مفيدة ونافعة فلم لا؟
مرض العصر والذي يتكتم عنه الناس هو الضعف الجنسي هذا المرض الذي يتزايد انتشاره يوما عن يوم نظرا للأزمات النفسية والمشاكل الكثيرة التي صارت تؤرق ضاجع الرجال. في الحقيقة هذه المواقع تقدم أدوية تزيل هذا الكابوس وتعيد للرجال الثقة بأنفسهم ونحن نعرف أن السعودية لايمكن أن ترخص لبيع منتجات جنسية إلا بعد معرفتها التامة أنها ناجعة ولا تضر بمستعمليها. ماأحوجنا نحن أيضا إلى هذه الأدوية والمراهم وبأثمان معقولة لاسيما أن المغاربة لهم باع طويل ودراية كبيرة في الطب البديل وعلم الأعشاب.
مقبول مرفوض
0
2014/08/29 - 06:36
2 | مصطفئ
اسلحة الدمار
اسرائيل تخشى اسلحة الدمار الهولندي ذا الأصول المغربية
مقبول مرفوض
0
2014/08/29 - 06:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة