الرئيسية | أخبار وطنية | مراكش تحتضن الدورة الثانية للمنتدى الإفريقي للصحة "أفري سونتي" يومي 25 و26 فبراير المقبل

مراكش تحتضن الدورة الثانية للمنتدى الإفريقي للصحة "أفري سونتي" يومي 25 و26 فبراير المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تحتضن مدينة مراكش يومي 25 و26 فبراير المقبل الدورة الثانية للمنتدى الإفريقي للصحة "أفريسونتي" حول موضوع "إفريقيا في زمن الاصلاحات" بمشاركة مسؤولين حكوميين ومهني قطاع الصحة يمثلون العديد من البلدان الإفريقية.

ويسعى هذا الحدث الاقليمي والسنوي لقطاع الصحة بشمال وغرب ووسط افريقيا، المنظم من قبل "إي كانفيرانس" تحت إشراف وزارة الصحة، إلى أن يشكل أرضية حقيقية للقاءات الثنائية والنقاشات والتبادل بين الحكومات والمهنيين والفاعلين بالقطاع وهيئات التمويل والتعاون والخبراء الدوليين.

وسيشكل هذا المنتدى، الذي يرتقب أن يعرف مشاركة أزيد من 200 مهني من إفريقيا وباقي دول العالم، مناسبة للتبادل حول المحاور الأساسية لتنمية سوق القطاع الصحي وتحديد آفاق تطوره على مستوى القارة السمراء.

وستتمحور النقاشات، بالخصوص، حول طريقة عمل الأنظمة الصحية الافريقية والفرص الجديدة المتعلقة بإضفاء قيمة مضافة على هذا القطاع بالمنطقة.

يشار إلى أن "إي كانفيرانس" تعتبر رائدة في تنظيم المنتديات بشمال وغرب ووسط إفريقيا، وتهدف إلى النهوض بالشراكة جنوب- جنوب وتشجيع الاستثمار وتنمية القطاعات الاستراتيجية.

مجموع المشاهدات: 1784 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

الله يجيب بنت الحلال تكون خفيفة الظل وطيبة ومحترمة وانثوية لطيفة ......احترم المرأة الطيبة واقدرها من الرباط صادق القول والسلام ولاتنسونا من دعائكم لي بالخير والرزق والزواج ولكم انشاء الله اميييييين
مقبول مرفوض
0
2015/01/26 - 07:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة