الرئيسية | أخبار وطنية | انفراد : أخبارنا تجبر السلطات المصرية على تدارك خطأها و اعادة نشر خارطة المغرب كاملة

انفراد : أخبارنا تجبر السلطات المصرية على تدارك خطأها و اعادة نشر خارطة المغرب كاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفراد : أخبارنا تجبر السلطات المصرية على تدارك خطأها و اعادة نشر خارطة المغرب كاملة انفراد : أخبارنا تجبر السلطات المصرية على تدارك خطأها و اعادة نشر خارطة المغرب كاملة
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

بعدما كشفت اخبارنا المغربية الامر في موضوع سابق  ، استدركت قيادة التدريب الكشفي بجمهورية مصر خطأها الجسيم و المتمثل في بتر جزء من صحرائنا الجنوبية و فصلها عن بقية التراب الوطني ، و قامت بتصحيح هذا الخطأ .

و قام السيد ابراهيم الراجي " أبو الرجال " المنسق العام للثورة الكشفية بالتدخل ، مستنكرا  بشدة هذا السلوك المقصود و المتكرر من بعض المؤسسات في مصر، الذين تعمدوا المس بمنطقة حساسة و عزيزة علينا كمغاربة.

التنسيقية الوطنية للثورة الكشفية وكل المغاربة يقول السيد الراجي لم و لن تقبل بتصحيح الخطأ فحسب ، و طالبت بضرورة تقديم اعتذار رسمي من طرف الدبلوماسية المصرية والمكتب العربي الكشفي في شخص الدكتور عاطف عبد المجيد ، و كذا اصدار بيان حقيقة حول ملابسات ما وقع لأنها يضيف السيد الراجي ، لن تفرط في الوحدة الوطنية ولو على الخرائط المرسومة .

و أضاف السيد الراجي" اقول للمشرفين على التدريب اقسم بالله لو كنت بقلب هذا التدريب لما اكتمل ولو اعتذرتم، فالمغربي شعاره "إلا وطني" ونحن مستعدون لأي شكل من أشكال النضال في سبيل هذا الوطن"..

مجموع المشاهدات: 6064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
شكرا أخبارنا
مقبول مرفوض
2
2015/03/17 - 01:12
2 | سلمان
مشرق الأنوار في قلوبنا .الصحراء ليست للمزايدات السياسية شرقية كانت أو غربية و موريتانيا جزء منا كدلك .عطر دمائنا لا زال زكيا هناك
مقبول مرفوض
4
2015/03/17 - 08:20
3 | سمير
كل من أراد خريطة بلد ما يلجأ إلى الأنترنيت و في الأنترنيت توجد خريطة المغرب مبتورة مت الصحراء. لا أحد يعلم بدقة حدود كل دولة لهدا يأخدون الخريطة من الأنترنيت لا لسوءنية و لكن لضنهم أن هده هي خريظة المغرب العادية.لقد و قع هدا المشكل في كثير من المناسبات العربية و أكد أنه ليس لسوء نية ولكن لأنها الخريطة التي و جدو على الإنترنيت.مشكل الصحراء ليس معروفا عندهم بدقة كما و معروف عندنا .و منهم من لا يعرف ما يسمى البوليزاريو أصلا ولم يسمع به من قبل.
مقبول مرفوض
0
2015/03/17 - 10:49
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة