الرئيسية | أخبار وطنية | حصيلة جديدة لوزارة الخارجية.. وفاة 19 حاجا مغربيا في حادث منى من ضمنهم نور الدين الحديوي

حصيلة جديدة لوزارة الخارجية.. وفاة 19 حاجا مغربيا في حادث منى من ضمنهم نور الدين الحديوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصيلة جديدة لوزارة الخارجية.. وفاة 19 حاجا مغربيا في  حادث منى من ضمنهم نور الدين الحديوي حصيلة جديدة لوزارة الخارجية.. وفاة 19 حاجا مغربيا في حادث منى من ضمنهم نور الدين الحديوي
 

 أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مساء أمس الجمعة، أن اللجنة المكلفة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أيده الله ونصره، توصلت، في إطار مواصلة مهمتها، إلى حصيلة مؤقتة بخصوص حادث مشعر منى تضمنت وفاة 19 من الحجاج المغاربة، و19 مفقودا، و8 جرحى لا يزالون يتلقون العلاجات الضرورية.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أن من بين الوفيات ال19 هناك 8 حالات كانت في عداد المفقودين، ويتعلق الأمر بنور الدين حديوي ، مؤذن مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء و والد الفنانة و العارضة ليلى الحديوي، اضافة الى السعدية رياض، وفاطمة موطيب، والمختار الاكحل، وعتيقة زبير، والعربي عزيز، وفاطنة جيراني وفطيمة العزيزي.

 
مجموع المشاهدات: 9786 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | KHADIJA
LA ILAHA ILLE ALLAH
INNA LILLAH WA INNA ILAYHI RAJI3ONE
مقبول مرفوض
4
2015/10/03 - 07:02
2 | عكاشة ابو حفصة .
احياء عند ربيهم يرزقون .
الحمد لله على كل حال حمدا يليق بجلالة وعظمته . هنيئا لحجاجنا الميامين الذين اختارهم الله تعالى ليكونوا الى جواره في اطهر بقعة على وجه الارض وفي ازكى ايام عيد الاضحى المبارك بعد ليال عشر. فاللهم تقبلهم من الشهداء واجعلهم احياء عندك يرزقون غارحين بما اتاهم الله . اللهم اجعلهم شفعاء لنا عندك يوم القيامة . تعازينا الحارة الى كل من فقد اي شخص عزيز عليه في هذا التدافع الذي اراده الله ان يكون هكدا . اينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنت في بروج مشيدة صدق الله العظيم وتؤكذ هذا الاية الكريمة كما جاء في الفرقان المقدس * وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس باي ارض تموت * يا الله هنئئا لكم بالجائزة الكبرى جائزة الوقوف بجبل عرفات الطاهر ونزول الحق سبحانه نزولا يليق بجلاله الى السماء الدنيا ليباهي ملائكتة المقربين ويقول * انظروا الى عبادي لقد اتوني شعتا غبرا يرجون رحمتي فاني اشهدكم اني قد غفرت لهم * يا لها من رحمة من رب كريم ... فاللهم اقفبظ روحي وانا البي لك * لبيك الله ما لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك ... اقف هنا والسلام عليكم .
مقبول مرفوض
4
2015/10/03 - 10:27
3 | يوسف
تعازي الحارة الا الاسر المغربية و جميع المسلمين
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته تعازي الحارة الا جميع الاسر المغربية وجميع المسلمين الدين فقدو اعز المقربين اليهم
مقبول مرفوض
0
2015/10/04 - 04:56
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة