الرئيسية | دين ودنيا | لماذا يطعن الملاعين في الرسول (ص)؟

لماذا يطعن الملاعين في الرسول (ص)؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لماذا يطعن الملاعين في الرسول (ص)؟ لماذا يطعن الملاعين في الرسول (ص)؟
 

الغرب يريد أن يجعل العالم كله تحت هيمنته سواء كان في الثقافة أو الدين، أو الاقتصاد تحت غطاء العولمة، ولا يجدون عدوًا لهم أقوى من الإسلام وأهله..

لا بد أن نعلم أن أصل الصراع مع الغرب صراع ديني عقدي، هذا الذي يحاول العديد من العلمانيين طمسه، والأحداث الأخيرة في العالم تزيد من تثبيته، وهناك أسباب أخرى تجعل أعداء الإسلام يحيون بين الفينة والأخرى حمية الطعن في الإسلام ورسوله صلى الله عليه وسلم، ومن هذه الأسباب:

1- سرعة انتشار الإسلام في الغرب، والتي أثارت حنق الأعداء من النصارى واليهود والمنافقين.

2- استغلال ضعف المسلمين سواءً في جانب العلم الشرعي وما يعقبه من الوهن الإيماني الذي يعيشونه، أو ضعفهم في كثير من الجوانب الحياتية، كـ(الجانب الاقتصادي والجانب الإعلامي).

3- حسد القيادات النصرانية واليهودية وخصوصًا الدينية، الذين تغيظهم شخصية النبي صلى الله عليه وسلم، لما يرون توقير المسلمين لهذا النبي الكريم وحبهم الشديد له، فهم أعداء للمسلمين فضلاً عن أن يكونوا أعداء لشخصية النبي صلى الله عليه وسلم.

4- أن المتهجمين يعلمون أن بين المسلمين فئة من المنافقين الذين يمهدون لهم الطرق للنيل من الإسلام ورسوله صلى الله عليه وسلم.

5- أن الغرب يريد أن يجعل العالم كله تحت هيمنته سواء كان في الثقافة أو الدين، أو الاقتصاد تحت غطاء العولمة، ولا يجدون عدوًا لهم أقوى من الإسلام وأهله..

والله أعلم

 

المصدر : موقع طريق الإسلام 

مجموع المشاهدات: 5028 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | AMINA
FILISITATION?
FRENCHeMAN YOUS AVE Z RAISIN JE SUIS MUSULMAN ET JE VAIS EN FRANCE ET JE VOIS JEANS COMMENT IL PARLE DE L'ISLAM ILS ONT RIEN A DIRE SUR L'islam
مقبول مرفوض
0
2015/01/19 - 06:28
2 | nada_salima
fidaka ya rasola lah
hasbona lah wani3ma lewakil fihom weyti3nou hata ye3yaw si nebi chanou kebir 3and lah +fidak rohi ya sayidi wahabibi yarasola lah
مقبول مرفوض
0
2015/01/19 - 08:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة