الرئيسية | قضايا المجتمع | عاجل وسابقة...ساكنة ولد زيدوح بالفقيه بن صالح تقرر الاعتصام المفتوح امام المركز الصحي

عاجل وسابقة...ساكنة ولد زيدوح بالفقيه بن صالح تقرر الاعتصام المفتوح امام المركز الصحي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل وسابقة...ساكنة ولد زيدوح بالفقيه بن صالح تقرر الاعتصام المفتوح امام المركز الصحي
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

في سابقة من نوعها  قرر  مجموعة  من سكان  دار ولد زيدوح  اقليم الفقيه بن صالج ، الدخول في اعتصام  مفتوح  امام  المستوصف الصحي  لبلدتهم.

وسبق ان خرجت  صباح  اليوم الاربعاء  ساكنة دار ولد زيدوح  في مسيرة ضخمة جابت الشوارع  ،واستنكر خلالها المحتجون تردي الوضع الصحي وغياب الطبيب عن مستوصف جماعتهم لازيد من ستة اشهر .

وردد المحتجون  شعارات  تطالب وزارة الوردي بالتدخل  من اجل تجهيز المستوصف بالمعدات الطبية وتعيين طبيب ، وهددوا  بالدخول  في اعتصام  امام  المركز  الصحي  الى ان تتحقق مطالبهم.

هذا وتبقى وفاة سيدة حامل الاسبوع الماضي  بالمركز الصحي دار ولد زيدوح النقطة التي افاضت الكاس ، واخرجت الساكنة للاحتجاج بالشوارع  والاعتصام  امام  المركز الصحي للجماعة.

مجموع المشاهدات: 2899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
دار لقمان
اشتغلت بهذه القرية منذ أكثر من 30 سنة في ثانوية الحسن الأول ، وكانت آنذاك تفتقر لأغلبية البنيات التحتية من مستوصفات ومدارس وطرق وكهرباء والماء الخ..... وزرتها قبل 4 سنوات لإحياء الرحم مع أول ثانوية أشتغلت بها فوجدتها مازالت على حالها . الشيء الوحيد الذي تغير بها هو الاكتظاظ السكاني والعمراني دون تحسين وتأهيل بنيتها التحتية..... اذن طبيعي أن يحتج هؤلاء السكان على هذا المستوصف... أتمنى من المسؤولين على هذه البلدة أن يرفعوا حصارهم عليها في المستقبل القريب...
مقبول مرفوض
0
2015/10/08 - 10:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة