الرئيسية | قضايا المجتمع | فضيحة المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة القدم والجامعة ..عميد الفريق يجري عملية جراحية على نفقته

فضيحة المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة القدم والجامعة ..عميد الفريق يجري عملية جراحية على نفقته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة القدم والجامعة ..عميد الفريق يجري عملية جراحية على نفقته
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

في حوار أجرته " أخبارنا"  مع حمزة الشطبي عميد فريق رجاء بني ملال لكرة القدم   ، اكد انه اصيب  في مقابلة الدشيرة  بتمزق في اوتار ركبته  ألزمته الفراش لأزيد من شهر ونصف .

وأردف اللاعب حمزة ل"أخبارنا" أن خلال هذه المدة كان ينتظر دعم المكتب المسير لرجاء بني ملال من اجل اجراء عملية جراحية في احدى مستشفيات الدار البيضاء ، الا ان انتظاره طال بدون جدوى ، وبدون ان يتلقى اي مساعدة مالية من المكتب المسير.

وفجر عميد فارس عين اسردون  قنبلة ثقيلة  في حديثه مع "أخبارنا" ، حيث أكد انه تقدم بورقة التامين  ، فتم اخباره  بان شركة التامين اوقفت العمل مع الجامعة الملكية لكرة القدم بسبب ديون متراكمة على الاخيرة لم تقم بتسديدها ، فصدم اللاعب حمزة بهذا القرار الذي زاد من معاناته وأدخله في المزيد من المعاناة.

وأضاف اللاعب حمزة ل"أخبارنا" انه وامام تخلي المكتب المسير عليه  في عز مرضه ، وفي ظروفه العصيبة ، قرر ان يستعين ببعض معارفه ووالده الذي وقف بجانبه  رغم  قلة امكانياته المادية ، وأجرى يوم الجمعة الماضية عملية جراحية على ساقه  ولا يزال يرقد بإحدى المستشفيات بالدار البيضاء ، وينتظر حل المشكل بين شركة التامين والجامعة .

وخلال حديثه ل"اخبارنا" حكى اللاعب حمزة انه شعر بخيبة امل كبيرة في المكتب المسير لرجاء بني ملال ، الذي لم يكلف اي عضو منه عناء زيارته  طيلة الفترة التي أصيب فيها ، اللهم بعض الأصدقاء من قدماء رجاء بني ملال .

واختتم عميد رجاء بني ملال بالقول:"فاش تاتكون تلعب تاتكون ديالهوم ، فاش تاتضرب تاتولي ديال راسك وشمر على كتافك ،وكيف يعقل ان يعالج اللاعب نفسه على نفقته خلال الاصابة وهذا هو واقع اللاعب المغربي ".

الجماهير الملالية الغاضبة  رفعت في المقابلة الأخيرة تيفو  وجهت فيه رسالة قوية كتبت فيه " تدافعون عن الحقوق وانتم اول من هضم حقوق اللاعبين ".

ومن جهتهم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببني ملال هذا الخبر ، وصبوا جام غضبهم على المكتب المسير الذي حملوه مسؤولية تخليه عن عميد الفريق ، واعتبر معلقون ذلك وصمة عار في جبين المكتب والجامع

مجموع المشاهدات: 3101 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد سرقسطة
الكل يعرف ما يدور في التسير الرياضي في المدينة الملالية يسرقون منك حتى الفوز ببيعه الى اندية اخرى ويقولون لك اننا غيورون على هده المدينة ويقومون باختلاسات المنح التي تاتي من الجامعة والمجالس المحلية و الجهوية
مقبول مرفوض
0
2015/12/01 - 04:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة