الرئيسية | قضايا المجتمع | عاجل... بعد فيديو "أخبارنا" هذا مصير "محجوبة" الشابة التي سجنتها زوجة أبيها 11 سنة داخل حجرة

عاجل... بعد فيديو "أخبارنا" هذا مصير "محجوبة" الشابة التي سجنتها زوجة أبيها 11 سنة داخل حجرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل... بعد فيديو "أخبارنا" هذا مصير "محجوبة" الشابة التي سجنتها زوجة أبيها 11 سنة داخل حجرة
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

مباشرة بعد نشر "أخبارنا" للفيديو الذي هز العالم الأزرق ، علمنا من مصادرنا أن قائد ابزو حل صباح اليوم العيد بدوار بوتغرار اقليم ازيلال ، ودخل رفقة أعوانه الى المنزل الذي تعيش فيه الشابة محجوبة أو بالأحرى المحتجزة به ، حيث عاين رجل السلطة حجم المآساة التي تعانيها هذه الشابة التي احتجزت من طرف زوجة أبيها لمدة 11 سنة داخل حجرة نتنة بدون ماء ولا كهرباء وبمرحاض مختنق و مملوء بالحجارة .

القائد أعطى أمره لنقل الشابة محجوبة للعلاج ، حيث تم نقلها بعد زوال اليوم الاثنين الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وخضعت به للعلاج ، وكشف عنها طبيب نفسي ، ووصف لها الدواء وأكد أنها ليست بمختلة ولكن تعاني من ظروف نفسية راجعة الى حجزها ، وفق ما أكدته مصادر حقوقية ل"أخبارنا".

هذا واحتج عدد كبير من أبناء الحي وبعض جيران الضحية أمام منزل زوجة أبيها ، وطالبوا بانقاذ الفتاة من بين يدي الزوجة التي لا ترحمها لاسيما وأن والدها شيخ طاعن في العمر ولايستطيع أن يدافع عن فلذة كبده ، وطالبوا من الجمعيات الحقوقية بمتابعة ملفها.

هذا وتم تداول عبر الواتساب والصفحات الفيسبوكية فيديو صادم جدا تظهر فيه فتاة تعرضت للاحتجاز من طرف زوجة أبيها لمدة 11 سنة بدوار بوتغرار اقليم أزيلال ، حيث تظهر في حالة مؤلمة ومتسخة وتائهة لا تستطيع الكلام ،والخوف ظاهر على ملامح وجهها.

وكان الشبان الذين التقوا بالفتاة طالبوا بضرورة تدخل السلطات المحلية او المحسنين ، من أجل انقادها من الجحيم الذي تعيش فيه.

مجموع المشاهدات: 26264 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مومن
المحتجزة
ًاين كانوا الجيران والاهل عندما احتجزت الطفلة انتظروا حتى مرت ١١ سنة ، المسلمون همها فقط ماذا ترتدي المراة وماذا يرتدي فلان اعتداءهم على فتاة ووالدها أغضبني جدا لانني اعلم جيدا سلبيتهم عندما نسمع صراخ طفلة او خادمة يعتدى عليها من طرف قلوب لا تعرف الرحمة ، الله يكون في عون هذا المجتمع الذي يزداد فسادا وجهلا وافتقارا للاخلاق والشهامة التي أصبحت نادرة ????????????????????????????
مقبول مرفوض
2
2017/06/26 - 04:35
2 | ام فارس
حسبي الله ونعم الوكيل على زوجه ابيها وعلى جيرانهم الذين يعرفون
اذا زوجه ابيها ظالمه ولاتخاف ربها منزوعه منها الرحمه وانتم تعرفون ياهل منطقتها وجيرانها لماذا سكتو؟؟؟ ليش مابلغتوا الشرطه ليش ماهجمتوها واظهرتوا الفتاه وذهبتًو بها لملجأ او اي مكان يضمها ارحم من ابيها الفتاه الان جسد حي بس ميت???????? حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالمه وساحره وعلى من يضر عباد الله المسلمين حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ياحي ياقيوم ان تنتقم لهذه الفتاه المسكينه من زوجه ابيها وان تجبر كسرها وتعينها على الدنيا????
مقبول مرفوض
0
2017/10/22 - 05:52
3 | مريم
المحتجزه
حسبي الله ونعم الوكيل على زوجه ابيها الله ينتقم للفتاه منها ويعوضها خير ويجبر كسرها ياحي ياقيوم
مقبول مرفوض
0
2017/10/22 - 06:55
4 | مريم
المحتجزه
الله يجبر كسر الفتاه ويعوضها خير هاذي صارت جسد حي بس ميت الله يحميها ياحي ياقيوم
مقبول مرفوض
0
2017/10/22 - 06:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة