الرئيسية | قضايا المجتمع | محل لبيع الخمور يشعل تادلة وأنباء عن تورط برلماني من حزب "الإستقلال"

محل لبيع الخمور يشعل تادلة وأنباء عن تورط برلماني من حزب "الإستقلال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محل لبيع الخمور يشعل تادلة وأنباء عن تورط برلماني من حزب "الإستقلال"
 

 

أخبارنا المغربية :الرباط

أشعل افتتاح محل لبيع الخمور بمدينة تادلة الشارع التادلاوي، الذي عبر عن غضبه بشدة وبدأ حملة وُصفت بـ"القوية" على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي لإغلاق المحل.

ووفق مصادر محلية مطلعة، فملكية المحل المذكور تعود لبرلماني المدينة المنتمي لحزب "الإستقلال"، رغم أن الوثائق تضم اسم شخص آخر.

وأضاف ذات المصدر، أن البرلماني استغل علاقاته ونفوذه من أجل ضمان السير العادي لمحل بيع الخمور، والحصول على التراخيص المطلوبة.

في حين، تساءلت مصادر أخرى عن الجهة التي رخصت لبيع الخمور، في مكان لا يبعد سوى أمتار قليلة عن المستشفى العمومي وقبالة بلدية مدينة تادلة، وفي مدخل حي شعبي معروف بالمدينة.

وقالت المصادر نقلا عن الساكنة، أن الترخيص لهذا المحل سيشكل وباءا حقيقيا على شباب المدينة، وسيؤدي إلى الزيادة في نسبة الإجرام وحوادث السير.

 
مجموع المشاهدات: 9788 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متضرر
لا لبيع الخمور بتادلة
على الجميع التعبءة من اجل اغلاق هذه الخمارة و كلي تقة في اهل تادلة الشرفاء
مقبول مرفوض
7
2017/11/18 - 04:44
2 | حميدات سعيد
الخمور
يقول بعض العارفين ان اغلب طلبات رموز الفساد والانتخابي والاداري والسلطوي تتعلق بالترخيص لفتح ملاهي او محلات بيع الخمور . ومن هنا يتبين هول الانهيار
مقبول مرفوض
4
2017/11/18 - 05:08
3 | abou aya
حرام عليكم هذه الخمارة يا برنامي حشومة و عار
مقبول مرفوض
0
2017/11/19 - 11:17
4 | حسن التادلي
بموضوعية
حسب اغلب التعليقات....فان فتح محل لبيع الخمور..يعد كارثة ما بعدها كارثة......والواقع ان كافة المدن المغربية تعج في كافة احيائها بهذا النوع من المحلات....وهي منظمة بمقتضى القانون. قضية..قرب مكز صحي وقرب بلدية وقرب احياء شعبية....مسألة واهية لانه على هاذ الحساب خاصو يتفتح في جزيرة خالية.....ثم ان البار يوجد في نفس الموقع والظروف.... اقول هذا بغض النظر عن خلفية صاحب المحل....وعن رأي الدين في شرب الخمر وبيعها . ثم انه لابد ان هناك فئة من المواطنين خاصة مستهلكي هذه المشروبات يثمنون فتح هذا المحل ومحلات الخرى ان اقتضى الحال لانها تقربها اليهم بعيدا عن الاحتكار والسوق السوداء
مقبول مرفوض
0
2017/11/21 - 01:55
5 | ابو يونس من تادلة
خيبة امل
باسم الله الرحمان نقول لكل من سعى في فتح باب الشر هذا من قريب او بعيد بقليل او كثير ..ان ساكنة تادلة كلهم وبدون استثناء قد خيبت ءامالهم فيك..فهم ياملون في فتح اوراش للعمل ..في بناء معامل..في فرصة للشغل..لكنك جءتهم بما يفسد شبابهم واعلم ان الخمر ام الخباءث فهي قد تتسبب في ما لا يخطر لك على بال ..مقابل ربح حرام تجنيه من وراء ذلك وما انت بذي فاقة..حسبنا الله ونعم الوكيل..
مقبول مرفوض
0
2017/11/21 - 05:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة