الرئيسية | حوادث وقضايا | معجزة ...رضيع ينجو بأعجوبة من حادثة سير توفي فيها جميع أفراد أسرته

معجزة ...رضيع ينجو بأعجوبة من حادثة سير توفي فيها جميع أفراد أسرته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معجزة ...رضيع ينجو بأعجوبة من حادثة سير توفي فيها جميع أفراد أسرته
 

أخبارنا المغربية 

بفضل القدرة الإلهية، نجا طفل رضيع من موت محقق، بعد أن اختطف الموت والدته ووالده، وأخا صغيرا له، إضافة إلى جدته، بسبب حادثة سير مفجعة أودت بجميع أفراد أسرته مساء أمس السبت بإحدى الطرق الرابطة بين مدينة الجديدة ومدينة سيدي بنور، اثر اصطدام سيارتين واحدة من نوع «گولف» والثانية من نوع “كونغو”.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الحادثة وقعت في حدود الساعة الخامسة قرب أحد الدواوير الذي يحمل اسم «المويسات»، والذي يبعد بحوالي ثمانية كيلمترات عن مدينة سيدي بنور. ووقعت الحادثة على الطريق الرابطة يين الجديدة وسيدي بنور في اتجاه الجديدة عندما اصطدمت السيارتان الخفيفتان، حيث ذكرت مصادر مطلعة أن سبب الحادث يعود إلى عدم احترام قانون السير والسرعة، ثم التجاوز المعيب..

وكان قسم الأطفال بمستشفى الجديدة قد استقبل الرضيع الناجي من الحادثة التي أودت بجميع أفراد أسرته، في الوقت الذي أحيلت فيه جثامين الضحايا من أفراد هذه الأسرة على مستودع الأموات في انتظار إكمال التحقيقات، وتسليمها إلى ذويها، كما سوف يسلم الطفل الصغير الى أفراد العائلة من أجل الإشراف على تربيته.

وقد توفيت الزوجة والزوج وابن لهما في الحال، في حين توفيت والدة الزوجة عند نقلها إلى المستشفى، ليغدو الطفل الصغير الذي مازال في أيامه الأولى، حيث لا يتجاوز أسبوعين من العمر، يتيما، ليعيش وحيدا بعد وفاة والديه.

مجموع المشاهدات: 4541 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة