الرئيسية | حوادث وقضايا | لهذا السبب استدعت محكمة القنيطرة عبداللطيف الحموشي

لهذا السبب استدعت محكمة القنيطرة عبداللطيف الحموشي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب استدعت محكمة القنيطرة عبداللطيف الحموشي
 

أخبارنا المغربية 

من المنتظر أن أن تقوم المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، باستدعاء عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، في القضية التي يتابع فيها شرطي في حالة اعتقال من أجل القتل الخطأ لفتاة قاصر أثناء احتجازها بسيارة للشرطة.

و قالت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن ابتدائية القنيطرة، ستشرع خلال جلسة غد الخميس في النظر في هذه القضية، التي تستأثر باهتمام كبير من طرف الهيئات الحقوقية والرأي العام المحلي، خاصة بعدما استجابت المحكمة لطلب دفاع الضحية، هاجر جلوف، الذي يقضي بضرورة استدعاء الإدارة العامة للأمن الوطني في شخص الحموشي، مديرها العام.

و تابعت نفس اليومية أن الشرطي المعتقل يواجه تهما تتعلق بجنحة القتل الخطأ وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر، و إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، بعدما تسبب في هلاك فتاة قاصر، كان قد اعتقلها واحتجزها بدون سبب وجيه بسيارة الأمن، التي كان يقودها، قبل أن يعثر عليها لاحقا دقائق بعد ذلك، جثة هامدة بشارع محمد الديوري بالقنيطرة.

مجموع المشاهدات: 9206 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | استربادي/ .11/1/1944
الاحساس بنهاية الكون
قضة العدالة والظلم بالقنيطرة ...
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 03:16
2 | هادشى كاين
بعض رجال شرطة الدوريات بدلا من انجاز العمل المنوط بهم يعتدون على الفتيات, ولكن اراد الله أن يفضح هدا الشرطى فماتت الفتاة بين يديه, لنا الامل فى الحموشى أن يصلح هدا الجهاز وهو قادر على دلك
مقبول مرفوض
-1
2015/07/01 - 06:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة