الرئيسية | حوادث وقضايا | فض بكرة قاصر من طرف خليجي يكشف عن شبكة للدعارة الراقية بالرباط

فض بكرة قاصر من طرف خليجي يكشف عن شبكة للدعارة الراقية بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فض بكرة قاصر من طرف خليجي يكشف عن شبكة للدعارة الراقية بالرباط
 

أخبارنا المغربية 

أمر وكيل الملك بإيداع وسيط في البغاء، رفقة خليلته السجن المحلي بسلا، بعدما أوقفتهما الفرقة الجنائية الولائية بالعاصمة، بتعاون مع أمن المنطقة الإقليمية بسلا، الثلاثاء الماضي، بحي بطانة، بعد تحريات عنها دامت شهورا، من قبل فرقة الأخلاق العامة بولاية الأمن.

كما حجزت الفرقة الجنائية  سيارة فاخرة من نوع "بي إيم" اكتشفت الأبحاث الأمنية أنها كانت مخصصة لاستدراج المومسات إلى فيلات راقية بأحياء الرباط.

 وجاء إيقاف الوسيط بعد ذكر اسمه من قبل متورطين سابقين، أثناء التحقيق معهم في تهم إعداد وكر للدعارة، وجلب أشخاص لممارسة الفساد، أخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير والتحريض على الفساد.

و تابعت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن الموقوف اعترف بالتهم المنسوبة إليه، وبتلقيه مبالغ مالي عن كل عملية في استدراج المومسات إلى فيلات راقية بالرباط قصد إحياء سهرات ماجنة، مشيرا إلى أن الأبحاث التي أجريت مع شبكة سابقة أثناء اعترافات قاصر بإفتضاض بكارتها من قبل خليجي، أفضت إلى وجود أدلة على وساطته في البغاء لفائدة أشخاص يتحدرون من جنسيات عربية.

مجموع المشاهدات: 23917 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | حميدات سعيد
النفوذ
فيلات راقية وأشخاص مهمين وحيتان كبيرة !هل تصدقوا انهم سيحاكمون ؟؟؟؟ وهل في هذا البلد يحاكم مثل هولاء ؟؟؟؟في غالب الظن لا لا بل ستتحرك الهواتف ويتدخل الفساد لابطال كل متابعةً كما هي العادة
مقبول مرفوض
75
2015/08/30 - 07:58
2 | مواطنة
كفانا من ظاهرة الدعارة
سئمنا من ظاهرة الدعارة التي اصبحت منتشرة في بلادنا .اينما دهبنا نجد موميس في المقاهي و على ارصفة الشوارع .و غيرها من الاماكن .و الاسوء نجد قاصرات . لا نتهم الفقر بهده الافة .فالطمع في جلب المال واقتناء كل الاشياء هو الدافع الاساسي لتفشي هده الظاهرة .
مقبول مرفوض
11
2015/08/30 - 09:15
3 | فهمي
ههههه
اللهم اكشف المستور وقد الضمائر التي ارتكنت واستسلمت للذل والهوان وتركت فلذات أكبادها في أيدي عديمي ابإنسانية وسماسرة اللحم البشري فاستيقظوا قبل الموت .
مقبول مرفوض
6
2015/08/31 - 03:28
4 | شايف المنكر وساكت شوفو حل للناس
وابنكيران راه المعيشة غالية والمازوط. والضو والما والغش وانتا فينك واشريف عتق عتق الله يرحم الوالدين
مقبول مرفوض
3
2015/08/31 - 03:52
5 | xman
n'importe quoi
fétes attention baada ghi les fautes d'orthographe baraka men chouha vous partagez l'article sans AU MOINS le relire c'est du n'importe quoi
مقبول مرفوض
1
2015/08/31 - 03:53
6 | Le honteux.
Bilbao
Le droit se respecte chez lez juifs,les chretiens,les boudhistes. Enfin tout les non musulmana etc. Mais chez les árabes et le reste ( Al awbach,). La racaille,les chiens errants, labasura etc.... Ni foi ni loi.Maudit soi al khaliji/tfou 3lihom w 3la floushom.
مقبول مرفوض
1
2015/08/31 - 08:18
7 | المراكشي
عاد فقتووووووووووووووو
راه اعباد الله التشوه المغرب فالعالم العربي ....الامن هو لي مسؤول على المحاربة ديال الاوكار لمعدة للفساد ...لاكن تنشفو الامن تيدير عين ميكل حيت تيكون الامر تيتعلق بالخلجيين و السلام.
مقبول مرفوض
2
2015/08/31 - 08:45
8 | مواطن
فساد المومسات افضل من فساد القضاء بكثير والمثا ل لدي وماراج بقضيتي بالنالظور اصحاب المال دائما خارج القانون ويل ثم ويل للمساكين الدراويش
مقبول مرفوض
0
2015/08/31 - 06:36
9 | مواطن
القضاء بالمغرب
يحاكم الفقير ولا يحاسب الغني الويل ثم الويل للدراويش المساكين.لمادا لا يحاكم الخليجي? لانه اقوى منا مالا.فساد المومسات افضل بكثير من فساد القضاء.ولدي تجربة مع قضاء النالظور تشهد على فساده.صاحب المال اقوى قضائيا من لا مال له.اللهم ارحمنا وامتنا دراويش.عند ربك تختصمون.انعم في الدنيا بمال الحرام غدا ستحاسب عليه.
مقبول مرفوض
1
2015/08/31 - 06:48
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة