الرئيسية | حوادث وقضايا | أخبارنا تكشف تفاصيل جريمة قتل بشعة انتهت بانتحار زوج بعد تصفيته لزوجته

أخبارنا تكشف تفاصيل جريمة قتل بشعة انتهت بانتحار زوج بعد تصفيته لزوجته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخبارنا تكشف تفاصيل جريمة قتل بشعة انتهت بانتحار زوج بعد تصفيته لزوجته
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

اهتزت جماعة المنصورية التابعة جغرافيا لتراب إقليم ابن سليمان على وقع جريمة قتل بشعة ، بعدما أقدم زوج خمسيني على تصفية زوجته بواسطة أداء حديدية تستعمل في البناء " بينسا ". قبل أن يضع حدا لحياته بالطريق السيار ، حيت اكدت مصادر إعلامية أن الجاني المنتحر اعترض سبيل شاحنة من الحجم الكبير كانت تسير بسرعة في اتجاه مدينة الرباط ، و ارتمى أمامها فكان ما كان .

ذات المصادر أكدت أن الزوج الذي يقطن بدوار بني مكراز بالمنصورية ، أقدم على قتل زوجته قبيل صلاة الفجر بحوالي ساعة و نصف ، بعدما هشم رأسها بواسطة " بينسا " ، حيت تم نقلها على وجه الاستعجال إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، دون أي طائل ، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة هناك .

أولى المعطيات كشفت ان الزوج كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية بسبب وضع الاجتماعي المزري ، و انه حاول سابقا الاقدام على الانتحار ، و سينتظر الجميع ما ستسفر عنه تحقيقات رجال الدرك بجماعة المنصورية التي فتح على تو الحادث تحقيقا في الموضوع من اجل الوصول إلى الاسباب الحقيقية التي كانت وراء هذه الجريمة البشعة .

مجموع المشاهدات: 9887 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سامية عمرون *فاس االبالي*
اتحداك يا يوسحابة :
بواسطة أداء حديدية تستعمل في البناء " بينسا ". بواسطة أداء حديدية هههههههههههههههههه اتحداك يا يوسحابة : هل تستطيع ذكر كلمة " بينسا "باللغة العربية الفصحى ؟؟؟ لا أظنك قادر على ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
2
2015/11/27 - 05:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة