الرئيسية | حوادث وقضايا | عـاجل .. فاجعة تهز مدينة بني ملال

عـاجل .. فاجعة تهز مدينة بني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عـاجل .. فاجعة تهز مدينة بني ملال عـاجل .. فاجعة تهز مدينة بني ملال
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

أفادت مصادر ل"أخبارنا"، أن العديد من الأسر ببني ملال تعيش فاجعة، وصدمة على وقع سماع انقلاب مركب كان يقل مهاجرين سريين أول أمس بسواحل إيطاليا .

وحسب المصادر ل"أخبارنا"، فبعض الأسر انقطع اتصالها بابنائها منذ الثلاثاء الماضي، حيث تم اخبارهم من طرف أبنائهم أنهم سيخرجون على متن المركب الذي انطلق ليلة الثلاثاء من ليبيا متوجها إلى إيطاليا .

هذا وطالبت بعض الأسر بضرورة تدخل السلطات المغربية للكشف عن مصير أبنائهم الذي لا يزال مجهولا .

هذا وسبق للسلطات الإيطالية أن أعلنت الأربعاء أن خفر السواحل، أنقذوا مركبا كان على متنه 300 مهاجر سري ، حيث انتشلوا على مايزيد عن 7 جثت ، فيما انقذوا باقي المهاجرين المنحذرين من جنسبات مختلفة بينهم مغاربة.

مجموع المشاهدات: 10164 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | غلاب
gaنس ملهوط
هاد المخاطرة كون درتوها غي في المغرب كون درتو لاباس وهاد الوالدين لتايغوتو آشغدير ليكم الولة ماربيتو ولادكم ماقبلتوهم ضسرتوهم على الاساتذة شجعتهم على الغش والسعايا تفو على تريكة
مقبول مرفوض
10
2016/05/27 - 08:15
2 | محمد
برك من التشفي
لم أعلق يوما عن اي أحد لكن الكره الدي يكنه صاحب العليق الرقم واحد السيد غلاب فهو جد متحامل على أناس لا يعلمون شيءا على فلدات أكبادهم. انت من خلال كلامك يبدو أنك من رجال التعليم من خرب مستوى التعليم غير المعلمين اللذين هم بدون أخلاق لا يفكرون سوى في أجر أكثر والاضرابات إلا مارحم ربك أنا أقطن با مدريد وأرى تعامل الاساتذة مع التلاميد يا أخي قمة الاخلاق ولا يجبر التلميدعلى مناداته أستاد التلميد يتادي على أستاده باسمه وكأنه صديقه فرق كبير بينكم وبينهم المهم لخج على المغرب المعلمون والحامون بوضع اليد على مهنهم وكدلك دخولهم عالم السياسة. اما الناس الله يسمعهم خبر سار على اولادهم .
مقبول مرفوض
1
2016/05/27 - 10:30
3 | samir
هذه نتيجة الفشل الدراسي التعليمي.
مقبول مرفوض
3
2016/05/27 - 10:49
4 | mohamed
وصفة بنكبران
عندما تلتهب الاسعار ويقل الشغل وبتمادى المتكالبون على شؤون الامة في النهب والسرقة التي طالت حتى الامل يجوز كل شيء. لكل احلامه في هذه البلد لكن هبهات هيهات فتحقيقها يقتضب المجازفة و تحقيقها بمكان غير هذه المكان الذي اضحى اصطبلا يحلب فيه المواطن كالبقر. زيادات في الاسعار وقلة الشغل وخطابات اسلامية لتلميع واقع داعر يفتقر لابسط شروط الانسانية
مقبول مرفوض
0
2016/05/27 - 01:27
5 | مغربي
سياسة الدولة الغبية
هذه من نتائج نهب ثروة الوطن و توزيعها بين اللوبيات يا رقم 1 و 3 اليأس و الإحباط و فقدان الأمل
مقبول مرفوض
0
2016/05/27 - 01:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة