الرئيسية | حوادث وقضايا | انقطاع الفرامل يتسبب في انشطار شاحنة لنقل الرمال إلى اثنين وسائقها ينجو من الموت بأعجوبة (صور)

انقطاع الفرامل يتسبب في انشطار شاحنة لنقل الرمال إلى اثنين وسائقها ينجو من الموت بأعجوبة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انقطاع الفرامل يتسبب في انشطار شاحنة لنقل الرمال إلى اثنين وسائقها ينجو من الموت بأعجوبة (صور) انقطاع الفرامل يتسبب في انشطار شاحنة لنقل الرمال إلى اثنين وسائقها ينجو من الموت بأعجوبة (صور)
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن شاحنة لنقل الرمل كانت تسير بمنطقة تانوغة إقليم بني ملال ، فانقطعت فراملها، ليفقد سائقها السيطرة على المقود، وانقلبت به بعدما انشطرت إلى اثنين ، حيث نجى من الموت بأعجوبة، فيما أصيبت المركبة بأضرار مادية جسيمة.

هذا وسارعت الساكنة نحو الشاحنة المقلوبة، وأخرجوا السائق من المركبة، ولولا الألطاف لكان في عداد المفقودين، و لوقعت فاجعة بحكم أن المكان دائما يعج بالأطفال الصغار.

مجموع المشاهدات: 14792 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | رشيد ايور
تعليق ورأي..
اتمنى في المرة المقبلة.. عندما تتم كتابة كلمة " صور ".. نشر ثلاث صور على الاقل...
مقبول مرفوض
13
2016/09/21 - 08:14
2 | متتبع
الزيادة في الحمولة
ان الزيادة في الحمولة هي سبب انقطاع الفرامل . لذلك يجد التشديد لمحاربة هذه المخالفة . لان الزيادة في الحمولة لا تتسبب في حوادث السير و حسب وانما تتعدى ذلك لتدمر البنية التحتية للطرق . فيجب التصدي لهذه المخالفة بحزم حتى نحافظ على سلامة مستعملي الطريق و نحافظ كذلك على رصيد المملكة من البنية التحتية الطرقية . وفقنا الله جميعا لما فيه الخير لبلدنا .
مقبول مرفوض
0
2016/09/22 - 07:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة