الرئيسية | حوادث وقضايا | 90 سنة سجنا لكاميرونيين قتلوا حارس قيسارية بفاس وسرقوا محلات تجارية

90 سنة سجنا لكاميرونيين قتلوا حارس قيسارية بفاس وسرقوا محلات تجارية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
90 سنة سجنا لكاميرونيين قتلوا حارس قيسارية بفاس وسرقوا محلات تجارية
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

قضت الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس بالسجن تسعين سنة، في حق الكاميرونيين الثلاثة المتورطين في جريمة قتل الحارس الليلي لقيسارية العلج الواقعة بين شارع الحسن الثاني وزنقة أحمد الوكيلي بالمدينة الجديدة فاس، فجر يوم 13 ماي الماضي، عن طريق خنقه بقطعة قماش بعد تكبيل يديه، وقاموا بعد ذلك بفتح ثلاثة متاجر واستولوا على العديد من الهواتف المحمولة الذكية، بالإضافة إلى عدد من اللوحات.

و حسب يومية "الأحداث المغربية"، في عددها الصادر اليوم الاثنين، فانه في الوقت الذي تمكن فيه اثنان من مغادرة القيسارية قبل أن يتم إيقافهما صباح اليوم ذاته بمحطة القطار وهما يتأهبان للسفر إلى البيضاء وبحوزتهم المسروقات، وقع ثالثهم في قبضة الجيران الذين سلموه للعناصر الأمنية، الذين حلوا بمسرح الجريمة.

و وفقا للمصدر ذاته، فقد أحيل الجناة الثلاثة على وكيل الملك الذي أحالهم على قاضي التحقيق، الذي قرر متابعتهم بجناية القتل العمد، وتكوين عصابة إجرامية، والسرقة المقترنة بالتسلق والليل و التعدد والكسر والإقامة غير الشرعية والسكر العلني البين وحمل السلاح بدون سند قانوني.

وبعد العديد من جلسات التحقيق و مثيلاتها بعد إحالة الملف على الهيئة القضائية التي ناقشته قبل أن تصدر أحكامها بعد المداولة مساء الخميس الماضي.

مجموع المشاهدات: 6164 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كمال
احكام سياسية
لماذا علينا ان نقبل احكام لايت في حق افارقة ؟ فالقانون يلزم الاعدام في حالة العتاريس الثلاثة الدولة تتودد للدول الافريقية على حساب حقوقنا الم يكفي المسؤولين تضحياتنا اليومية من اجل الصحراء ؟ اذا كان التودد ضروري للافارقة فعلى الجميع تحمله نحن الوسطويون نتحمل خرا المسؤولين وخرا الافارقة وتطاول الصحراويين
مقبول مرفوض
5
2017/12/11 - 06:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة