الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور: اعادة تمثيل جريمة السرقة الهوليودية ل350 مليون من الذهب بتطوان وهذا ما وقع

بالصور: اعادة تمثيل جريمة السرقة الهوليودية ل350 مليون من الذهب بتطوان وهذا ما وقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: اعادة تمثيل جريمة السرقة الهوليودية ل350 مليون من الذهب بتطوان وهذا ما وقع
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

تحت اشراف النيابة العامة بمدينة تطوان ، جرى مساء اليوم بسوق الطرافين، اعادة تمثيل جريمة السرقة التي طالت محلين لبيع المجوهرات و قام بها 3 أشخاص بطريقة مثيرة عبر حفر منفذ أرضي ليتمكنوا من الاستيلاء على الحلي  والمجوهرات.

و عرفت العملية حضور والي أمن تطوان ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ورئيس الخلية الولائية للاعلام والتواصل بولاية الأمن  الى جانب رئيس المنطقة الامنية بتطوان.

و كان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، قد أوضح أن  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، تمكنت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الثلاثاء المنصرم، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في سرقة محلين لبيع المجوهرات بمدينة تطوان.

وأضاف ذات البلاغ ، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد عاينت، في 3 دجنبر الجاري، عمليتي سرقة استهدفت محلين لبيع المجوهرات بسوق "الطرافين" بتطوان، بعدما تمكن المشتبه فيهم من ولوجهما عن طريق الحفر انطلاقا من بناية مهجورة متصلة بهما، وذلك قبل أن يستحوذوا على مجموعة من الحلي والمجوهرات بقيمة مالية قدرها الضحايا ب 3 ملايين و500 ألف درهم.

و تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي وأحد المساهمين كان بمدينة فاس، قبل أن يتم توقيف ثلاثة مساهمين آخرين بمدينة الدار البيضاء، حيث تم العثور بحوزتهم على السيارة المستعملة في تسهيل ارتكاب عملية السرقة، وكذا بعض المتحصلات الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 12432 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
Grand bravo
مقبول مرفوض
0
2017/12/14 - 04:29
2 | عدنان
وإن كنت ضد الأعمال الإجرامية بكل انواعها فعلى الأقل هؤلاء ليسوا مثل بعض المرضى ممن يضربون ويجرحون بالسلاح الأبيض من أجل 20 درهم
مقبول مرفوض
4
2017/12/14 - 06:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة