الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم... مهندس دولة معطل يلقي بنفسه من الطابق الأول لمنزل أسرته بهذه المدينة والسبب مؤلم!

صادم... مهندس دولة معطل يلقي بنفسه من الطابق الأول لمنزل أسرته بهذه المدينة والسبب مؤلم!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم... مهندس دولة معطل يلقي بنفسه من الطابق الأول لمنزل أسرته بهذه المدينة والسبب مؤلم!
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

افادت مصادر ل"أخبارنا" أن شابا يبلغ من العمر 37 سنة أقدم اليوم الأحد ثالث أيام عيد الفطر ، على محاولة الانتحار بالقاء نفسه من الطابق الأول لمنزل أسرته بالفقيه بن صالح .

ويضيف المصدر أن الضحية أصيب بجروح خطيرة على مستوى الرأس وأطراف جسده ، وتم نقله بين الحياة والموت إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث من المنتظر ادخاله قسم العناية المركزة.

وحول الاسباب رجحت مصادر"أخبارنا" أن تكون العطالة التي يعاني منها الشاب هي السبب وراء مرضه نفسيا ، حيث يؤكد المصدر أنه حاصل على شهادة مهندس دولة وخريج المدرسة المحمدية للمهندسين فوج 2005 ، لكنه لم يجد وظيفة يشتغل بها ، وهو ما دفعه لمحاولة وضع حد لحياته.

هذا ولاتزال الشرطة العلمية والتقنية تحقق في هذا الحادث الذي هز الفقيه بن صالح ، لمعرفة الاسباب الحقيقية لمحاولة انتحار هذا الشاب المعطل.

مجموع المشاهدات: 14331 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبدو
الخوار هذا
كون جميع المعطلين فالمغرب فكرو بحالو كون مابقا حتى واحد ،نعلو الشيطان ،والله يهدي ماخلق .
مقبول مرفوض
2
2018/06/17 - 12:37
2 | كمال
الرباط
...العطالة ....هي أسباب الأمراض النفسية .... ...لدينا في المغرب كفاءات .....ولا من يهتم بها..... ...لايجب الإستهانة....او الاستخفاف بهذا الموضوع. مستقبلا....سيتعرض احد المقربين لنفس الشيء....ابن اخ...اخت...قريب.....
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 01:35
3 | مواطن
الفرج قريب
لا اتفق مع هذا المهندس الذي القى بنفسه محاولا الانتحار لان النتحار في الاسلام عواقبه وخيمة عند الله ، اسال الله ان يفرج كربه ويسعده ويوفقه هو وابناء المسلمين في مشارق الارض ومغاربها ويهدي المسؤولين على شعوبهم .وللتذكير لقد وصل لسيل الزبى اسال الله تعالى الفرج من عنده
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 04:06
4 | Lectrice
المدرسة المحمدية ؟
تعتبر المدرسة المحمدية للمهندسين أعلى مؤسسة يمكن أن يحلم بولوجها أي طالب وإذا كان فعلا هذا الشاب من خريجي المدرسة المحمدية ولم يجد عملا إيوا غير الخليفة على الله ! شوفو نجلة بنكيران اللي عندها غير الماستر من إحدى كليات العلوم و حصلت على منصب سامي في إحدى الوزارات وأخوها وظف كأستاذ جامعي في مدرسة عليا للاقتصاد وتسيير المقاولات حسبنا الله ونعم الوكيل !
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 06:47
5 | لحريزي
!!!
كل من هو مسؤول في هذا البلد سيقف أمامه وسيحاسب عنه ... كد و اجتهد ونال شهادة عالية وكله طموح لنيل عيش كريم و ربما يكفل عائلته و لكن الزبونية و اصحاب النفوذ اغلقوا في وجهه وفي وجه كل حامل الشهادات أبواب الأمل...امل كسرة خبز وبيت يستقر فيه و يبني مؤسسة أسرية....
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 06:49
6 | حميد
تحذيير
السلام كل من يعيش حالته ستتذمر نفسيته فالوضعية اﻹجتماعية والبيئة التي يعيش فيها(الوسط العاءلي-والمؤسساتي)تدفع إلى ما ﻻ يحمد عقباه.في هذا لبلد به نباح الدمقراطية و العدل والمساواة و لا شيء من ذلك. على اﻹنسان أن يصبر نفسه بالدين و يتأقلم مع الوضع. حسبنا الله في هذا الدولة.لو حرك للخارج لوجد من يستقبله ويضمن مستقبله.
مقبول مرفوض
0
2018/06/18 - 09:06
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة