الرئيسية | حوادث وقضايا | لهذا السبب اضطر رجال الأمن إلى إطلاق النار بالدار البيضاء

لهذا السبب اضطر رجال الأمن إلى إطلاق النار بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب اضطر رجال الأمن إلى إطلاق النار بالدار البيضاء
 

 

أخبارنا المغربية

اضطر رجل أمن من الفرقة الجنائية الولائية إلى إطلاق رصاصة على الرجل اليمنى لمشتبه به أصاب رجل أمن بمدية في الرأس، خلال تدخل بمنطقة ابن امسيك لإيقاف متهمة بترويج الأقراص المهلوسة (القرقوبي).

وفي التفاصيل، انتقلت عناصر الفرقة إلى درب الحسنية لإيقاف سيدة تتعاطى ترويج المخدرات وتمكنت هذه الفرقة من ربط الاتصال بالمروجة، بحيث لعب أحد العناصر الأمنية دور زبون يرغب في اقتناء كمية من الأقراص المهلوسة، فاستطاع أن يضرب موعدا مع المعنية بالأمر على مستوى درب الحسنية على الساعة 18 و30 دقيقة، وهو التوقيت الذي اختارته المروجة لتسليمه الكمية المتفق عليها.

 انتقلت العناصر الأمنية إلى مكان الالتقاء وانتشرت بالموقع لتحضر بعد ذلك المعنية بالأمر على متن سيارة نوع (فورد) رفقة شخصين آخرين.  انطلقت العملية، يؤكد المصدر نفسه، إلا أنه وبمجرد ما تسلم العنصر الأمني الذي تقمص دور زبون البضاعة حتى بادر إلى إيقاف المعنية بالأمر البالغة من العمر 30 سنة بدون سوابق ومبحوث عنها من طرف مصالح أمن الحي المحمدي من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة، فيما حاولت العناصر الأمنية الأخرى التدخل لإيقاف الشخصين الآخرين اللذين بقيا داخل السيارة.

 وقد حاول العنصر الأمني المتدخل، حسب مصدرنا، أن ينتزع مفاتيح السيارة، إلا أن أحد الشخصين وهو الذي كان يتولى القيادة، استل سلاحا أبيض عبارة عن مدية من الحجم الكبير، فهاجم بها هذا الأخير، موجها له ضربة على مستوى الرأس، فوجه العنصر الأمني طلقة نارية على هذا الأخير، أصابته على مستوى رجله اليمنى، فلاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

يشار إلى أنه، وأثناء هذه العملية، تم إلقاء القبض على المعنية بالأمر، وحجز 400 قرص مهلوس، كما لا تزال الأبحاث جارية من أجل التوصل إلى الشخصين الآخرين في أسرع وقت ممكن.

مجموع المشاهدات: 5428 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | naruto2680
شرطة غير محترفة
صراحة رجال الشرطة المغربية غير محترفين في التعامل مع مروجي المخدرات و عصابات السرقة أتمنى أن يقتدوا برجال الشرطة في أمريكا يجب أن يرفعوا السلاح الناري على هؤلاء المجرمين و أن يأمرؤهم بالخروج من السيارة و الإنبطاح أرضا لشل حركتهم قبل أن يتكفل أحدهم بتكبيلهم و أن لم يمتتل أي منهم للأوامر فيجب إطلاق النار في الهواء المرة الأولى لتخويفهم حتى يعرفوا أن الشرطة جادة في أمرهم و أن سلاحهم الناري ليس فارغا أو قشاوش عيشورة كما هو سائد عند فكر جميع المغاربة و إن لم يستجب أو أبدى رد فعل متير للريبة أو عدواني فيجب إطلاق النار عليه على الرجل و إن حمل سلاحا و لم يرد التخلص منه فيجب تفريغ الرصا على رأسه لأنه يمثل تهديدا خطيرا على المجتمع و على حياة رجال الأمن
مقبول مرفوض
18
2014/04/18 - 03:18
2 | must
la téte
la prochaine foi messieurs les policiers visé la tete pas les jombes sa coute moins cher a l état
مقبول مرفوض
1
2014/04/18 - 04:05
3 | hicham
fhama
naruto2680 fik fhama bazaf.sir nta ghdam
مقبول مرفوض
1
2014/04/18 - 05:12
4 | فاروق
تعقيب
فيلم هندي هو الذي صورته لنا بالشرطة الامريكية .. هم يتعاملون بتلك الطريقة لان معدل الجريمة بامريكا اعلى بكثير من المغرب .. زيادة ان المجرمين بامريكا هم من حملة السلاح الناري ايضا ...
مقبول مرفوض
1
2014/04/18 - 07:34
5 | ali
narruto le scenariste
بغيناك تكون في بلاصت هاط البوليسي وجرب هاد السيناريو ديالك أحنيني ، كيسحاب ليك المجرمين ولاو كاراكيز أولا
مقبول مرفوض
0
2014/04/18 - 09:20
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة