الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل جديدة حول قضية الفتاة التي اكتشفت حملها من شقيقها

تفاصيل جديدة حول قضية الفتاة التي اكتشفت حملها من شقيقها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة حول قضية الفتاة التي اكتشفت حملها من شقيقها
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

قامت عناصر الشرطة القضائية بإحالة شقيقين على أنظار وكيل الملك بابتدائية إنزكان بتهمة زنا المحارم، و ذلك بعدما تسبب الشقيق الأكبر في حمل أخته بعد مضاجعته لها عدة مرات.

و في التفاصيل تورد يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن أن الشاب المتهم، كان يضاجع أخته منذ مدة، إذ اكتشفت الأخيرة أنها حمل في شهرها الخامس بعد أن تقدمت بطلب الحصول على شهادة طبية من أجل الزواج، فتقدمت بشكاية ضد أخيها  تتهمه فيها بالتسبب في حملها.

 وبعد الاستماع إلى الشقيق المتهم، في محضر قانوني، أقر بأنه أقدم على فعلته تحت تأثير المخدرات، وأنه لم يكن على دراية بما يجري بسبب إدمانه، وبعد إنجاز محاضر الاستماع، وبأمر من ممثل الحق العام، تم وضع الشقيقين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على جلسات المحاكمة.

يشار إلى أن المتهمين يعيشان ظروفا اجتماعية مزرية، نتيجة فقدانهما لوالدتهما بسبب الوفاة، مما اضطر والدهما إلى التزوج من سيدة أخرى، غير أن تدهور علاقتهما بزوجة والدهما دفعهما إلى هجرة مسقط رأسهما بضواحي اسفي، واستقرا بحي ازرو ايت ملول بعد أن استأجرا غرفة خاصة بهما.

مجموع المشاهدات: 11692 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عابر سبيل
لاحول ولا قوة إلا بالله
لاحول ولا قوة إلا بالله، المسؤلية تقع على الأب، الذي تخلى عنهما، و على زوجة الأب التي لم تسطع الحفاظ على هذين المراهقين،
مقبول مرفوض
16
2014/08/26 - 07:32
2 | لؤلؤة
لا حول ولا قوة الا بالله. جناة و ضحايا في نفس الوقت شعور ممزوج هل ألوم الأب لتخليه عن مسؤوليته ؟ هل ألوم الابن لضعفه امام المخدر وارتكاب المحرمات ؟ هل ألوم البنت لسكوتها كل هذه المدة ؟ هل ألوم الظروف و الفقر و الحاجة ؟ هل ألوم الكل ؟ هل و هل و هل لا حول و لا قوة آلت بالله ألوم نفسي لأني قرأت مأساة عكرت صفو يومي . الله يدير تاويل.
مقبول مرفوض
3
2014/08/27 - 02:18
3 | magribia man hollanda
allahoma rhamna
Addanb 3liha hiya lokan 9awmat aw nawdat 3lih larwat maradich yakdar ayhadiha.hiya brat ochab3at .hata darat 5 ch hot 3ad fakat man altaybouba.qna f nadari allah ynazel 3lihihom radab allah .9olo aminr
مقبول مرفوض
1
2014/08/27 - 10:08
4 | سنفورة
حسبي الله و نعم الوكيل
لا حول و لا قوة الا بالله المسؤولية تقع على الاب الاناني الدي لم يفكر الا في نفسه .الم يكن يعلم بادمان ابنه كيف يترك فتاة برفقة مدمن مخدرات حتى ولو كان اخاها.
مقبول مرفوض
1
2014/08/27 - 10:34
5 | أمة الله
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هذا ما يحدث عندما يبتعد الانسان عن ربه اين الوعي الديني اين الثقافة الدينية لايوجد فقط ما يحرك الشهوات من مسلسلات ومهرجنات وتفاهات على من اللوم الآن فالذي حدث حدث بل درس لكل من قرأ الخبر وسمعه ربو ابنائكم كما علمكم رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم وليس كما علمكم الغرب لان هذه هي النتيجة زنا المحارم نسأل الله العفو والعافية والستر افيقو يامسلمين وعودو لدينكم فوالله لاتحلو الحياة إلا بالقرب من الله عودو قبل فوات الأوان هدانا الله وإياكم
مقبول مرفوض
1
2014/08/28 - 05:17
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة