الرئيسية | حوادث وقضايا | عناصر الأمن بأكادير تقوم بجــر وحجز سيارة مسؤول قضائي بالمدينة... وهذا كان رد فعل الأخير

عناصر الأمن بأكادير تقوم بجــر وحجز سيارة مسؤول قضائي بالمدينة... وهذا كان رد فعل الأخير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عناصر الأمن بأكادير تقوم بجــر وحجز سيارة مسؤول قضائي بالمدينة... وهذا كان رد فعل الأخير
 

عبـدالرحـيـم شـبـاطـــــي : أكادير

ذكرت مصادر صحيفة صباح اليوم الثلاثاء أن المصالح الأمنية بمدينة أكادير قد أقدمت على حجز سيارة مسؤول قضائي بعد أن تم استدعاء عربة الجر "الديباناج" التي قادت سيارة الأخير نحو المحجز البلدي،هذا بعد أن أضافت نفس المصادر المحلية ان المسؤول  "كانت سيارته مركونة بشكل غير قانوني في مكان ما بوسط المدينة ".

رد فعل الأخير ،الذي كان في وقت سابق قد شغل منصب نائب وكيل الملك بابتدائية اكادير،لم يفاجأ كثيرا عناصر مصلحة المخالفات بولاية أمن أكادير بعد ان اصركاستاذ،معروف بنزاهته وبصرامته،على دفع قيمة الذعيرة كغيره من المخالفين...أمام احراج سببه ربما هذا الموقف لباقي امنيي مقر ولاية الأمن المعنيين، رغم أن موقف كهذا يمكن أن يتعرض له اي سائق تحت ظروف تكون أحيانا قاهرة "يضيف متتبعون لهذه القضية". 

هذا ولنا عودة لتفاصيل هذه الواقعة فور توصلنا بالمسببات الحقيقية التي كانت وراء ما وقع، بعد غياب أي معلومات حول ملابسات هذا الموقف الاستثنائي الذي ظل معه هاتف مسؤول امني يرن دون مجيب،هــذا في وقت نفت فيه مصادر اخرى  وقوع هذا الحدث جملة وتفصيلا.!!!

مجموع المشاهدات: 5178 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متتبع
ارحموا اللغة يرحمكم الله..
ركاكة في الأسلوب وعجز عن التعبير والتبليغ.. وأين الغريب في الأمر؟ تم ارتكاب المخالفة فأقر بها المخالف وأدى الغرامة، فأين وجه الغرابة؟!
مقبول مرفوض
7
2014/09/17 - 01:26
2 | مواطن
مقال رديئ
مقال رديئ وصحافة الله أعلم كان الأولى تقصي وجود الخبر من عدمه قبل نشر التفاصيل أو بالأحرى استنتاجات الصحفي المتحري كونان. لكم سياسة النشر من أجل النشر لا مهنية ولا أخلاق .
مقبول مرفوض
1
2014/09/17 - 02:25
3 | عظيم
لا نسمع عن مثل هذا الا قليلا فهنيئا لنا بمثل هذا الاستاذ في وقت تم توبيخ رجال امن ودرك قاموا بمثل هذه المهام في جق قضاة ووكلاء ملك ومسؤولي جيش و ... و ...و
مقبول مرفوض
0
2014/09/17 - 06:16
4 |
الغرابة أنه ماهو صحيح أصبحنا نراه كشئ إستثنائي وما هو غلط نراه كشئ عادي وجاري به العمل!!! وفعلا أسلوب ركيك جدا خصوصا الفقرة الثانية التي أستوجب علي أن أقرأها أكثر من مرة لأفهم قصد الكاتب!!!
مقبول مرفوض
0
2014/09/17 - 07:20
5 | مسوؤل يجب ان يحتدى به
استثناء طبعا ان نسمع عن مسؤول تصرف بمثل رد فعل هذا القاضي والغرابة ان البعض يصر على انه ليس استثناء كما يصر على ان الاسلوب ركيك رغم انه واضح ونقي الا اذا كان العض من منخرطي دروس محو الأمية فلا باس
مقبول مرفوض
0
2014/09/17 - 10:56
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة