الرئيسية | حوادث وقضايا | تيفلت : غرق صديقين في بركة مائية تشكلت من الأمطار

تيفلت : غرق صديقين في بركة مائية تشكلت من الأمطار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تيفلت : غرق صديقين في بركة مائية تشكلت من الأمطار
 

أخبارنا المغربية 

عاش حي بوحمالة بتيفلت يوم أمس الخميس مأساة حقيقية بعد غرق تلميذين في ربيعهما السادس والسابع عشر على التوالي بإحدى البرك المائية التي شكلتها الأمطار الأخيرة، على مستوى تجزئة أكدال المطلة على الطريق السيار الرابط بين مدينتي تيفلت والرباط.

صحيفة الأخبار حكت تفاصيل الحادث في عددها الصادر غدا، حيث تقول أن الهالكين قصدا ظهر الخميس، البركة المائية ، وفور دنوهما منها قام أحدهما بخلع ملابسه والقفز إلى داخل البركة من أجل السباحة، فيما ظل مرافقه يتابعه عن قرب قبل أن يفاجأ باختفاء زميله، وبعد تيقنه من كونه يغرق ارتمى في البركة في محاولة يائسة منه لإنقاذ صديقه من دون أن يدرك أن المصير نفسه ينتظره حيث غرق الاثنان معا واختفت جثتيها تحت مياه البركة.

و حضر ممثلو السلطة المحلية وعناصر من مفوضية أمن تيفلت وأخرى من الوقاية المدنية بعد توصلهم بالخبر من عائلات بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون جوار البركة، حيث تم انتشال جثتي الغريقين من قعر البركة المائية، قبل أن يتم نقلهما على متن سيارة إسعاف نحو مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بتيفلت.

مجموع المشاهدات: 2960 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | hiba
allal lkadouss
hokomat lwil iwa dik sa3a jibo allal lkadouss li mardaytoch bih
مقبول مرفوض
-1
2014/11/21 - 09:00
2 | مواطن
ماسمعنا نك إلا شرا
تيفلت مدينة البؤس والتهميش و...أنا أحد أبناء هذه المدينة المنسية رغم قربها من مدن كبيرة...وقد هجرتها بحثا عن الرزق مند2. سنة وكلما صادفت اسمها على النت لاأجد إلا مايفزع،من قتل ،أوغرق،أو حادثة سير،أو حريق...فاللهم أبدل الضراء سراء وأسمعنا مايسر نفوسنا.
مقبول مرفوض
1
2014/11/22 - 01:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة