الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | القاعدة الجماهيرية لفريق الجيش الملكي تتعزز بميلاد " الزعيم "‏

القاعدة الجماهيرية لفريق الجيش الملكي تتعزز بميلاد " الزعيم "‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القاعدة الجماهيرية لفريق الجيش الملكي تتعزز بميلاد " الزعيم "‏ القاعدة الجماهيرية لفريق الجيش الملكي تتعزز بميلاد " الزعيم "‏
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

تحت شعار " جميعا من اجل خدمة الجمهور العسكري " ، انعقد صبيحة أمس الاحد بدار الشباب الامل يعقوب المنصور بالعاصمة الرباط ، الجمع العام التاسيسي لجمعية " الزعيم " لانصار فريق الجيش الملكي بحضور اعلاميين و مهتمين من جماهير الفريق العسكري وممثل عن السلطة المحلية .

هذا و قد افتتح الجمع بكلمة للجنة التحضيرية ألقاها السيد ياسين مرشيش ، رحب من خلالها بالحضور وكشف الخطوط العريضة لتأسيس الجمعية ، فيما تلا السيد مصطفى قبلي نص مضامين القانون الاساسي للجمعية ،  عقب ذلك ، فتح باب المناقشة والتدخلات في وجه  الحضور .

و بعد نقاش مستفيض ، تمت المصادقة بالاجماع على القانون الاساسي ، تلاها التوصيت بالاجماع على السيد عزيز بنزهرة الذي اختاره الجمع رئيسا للجمعية ، حيث فوض له صلاحية تشكيل مكتبه المسير في غضون الأيام القليلة المقبلة .

و من خلال كلمة ألقاها رئيس الجمعية ، فقد اكد بنزهرة ان تأسيس هذه الجمعية جاء بهدف تأطير الجماهير العسكرية ، و الدفع بهم نحو تشجيع الفريق ، وفق قيم و أخلاق حضارية و راقية ، و تعميم ثقافة الروح الرياضية بين الجمهور واحترام الآخر ، و كذا العمل على تكريس حقوق المشجع العسكري ، و توفير وتنظيم وسائل التشجيع والرحلات خلال مباريات الفريق بطرق موحدة.

مجموع المشاهدات: 2473 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة