الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هذه تفاصيل رحلة " الرعب " التي عاشها فريق أولمبيك خريبكة في طريقه الى بركان

هذه تفاصيل رحلة " الرعب " التي عاشها فريق أولمبيك خريبكة في طريقه الى بركان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه تفاصيل رحلة " الرعب " التي عاشها فريق أولمبيك خريبكة في طريقه الى بركان
 

أخبارنا المغربية : 

وضعية نفسية صعبة عاشها لاعبو فريق أولمبيك خريبكة بعدما استغرقت رحلتهم صوب مدينة بركان عبر الطائرة، زهاء 16 ساعة ، حيث استحال على الطائرة التي أقلت الفريق من مطار محمد الخامس الهبوط بمدينة وجدة بسبب سوء احوال الطقس ، لتواصل التحليق في انتظار تحسن ظروف الجو لكن دون طائل .

و حسب مصادر اعلامية ، اختار قائد الطائرة التوجه نحو مطار الناظور ، إلا أنه اصطدم بنفس الظروف الجوية، ليضطر الى العودة من جديد للدار البيضاء في ساعة متأخرة من الليل.

و بعد استراحة قصيرة بأحد فنادق البيضاء ، عادت البعثة الخريبكية لتستقل نفس الطائرة صوب بركان التي حلت بها بعدما عاش اللاعبون والطاقم الفني ومرافقي الفريق ، فصول مشاهد مرعبة .

 
مجموع المشاهدات: 12027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد الناظور
أولمبيك خريبكة
اضعف فريق في المغرب والعالم يستلقي الطائرة عِوَض التوجه بالحافلة كأنه فريق ريال مدريد ثم يعود بالخسارة او التعادل صفر لمثله وتقديم مستوى باعت واغلب لاعبيه هواة لا يعرفون حتى أمس الكرة
مقبول مرفوض
-4
2017/02/17 - 09:15
2 | ميمي
تعليق
أستغرب لهذا الحدث .هناك وسائل اتصال فقبل اقلاع الطائرة من مطار محمد الخامس يتأكد الربان من كل الظروف المحيطة بمطار انكاد بوجدة بما فيها الحالة الجوية وهذا قبل اقلاع الطائرة ,فان كانت الظروف لا تسمح بالهبوط في مطار الوجهة destination فيتم تأخير او تأجيل أو الغاء الرحلة حسب الظروف , هذا غريب وكاننا أمام رحلة لحافلة من محطة اولاد زيان .
مقبول مرفوض
4
2017/02/17 - 09:52
3 | Spartacus
ردا على محمد من الناضور
رغم الضروف التي عانت منها الكتيبة الفوسفاطية إلا أنهم سيلحقون بالفريق البرتقالي هزيمة ساحقة انشاء الله للتدكير فقط أولمبيك خريبكة يحتل المرتبة التاسعة.
مقبول مرفوض
-1
2017/02/17 - 06:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة