الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | كم دفعت الحكومة لبث مباريات الأسود في مونديال روسيا؟

كم دفعت الحكومة لبث مباريات الأسود في مونديال روسيا؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كم دفعت الحكومة لبث مباريات الأسود في مونديال روسيا؟
 

أخبارنا المغربية:

نجحت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في نيل حقوق بث نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقبلة، المقررة إقامتها في روسيا صيف 2018، وذلك حسب ما أكده الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم .

و حسب يومية "الأخبار" ، كشفت مصادر من داخل الشركة المذكورة أن الأخيرة قررت التفاوض بشكل مباشر مع الاتحاد الدولي الذي يرخص للدول المشاركة في كأس العام ببث مباريات منتخبات بلادها أرضيا بثمن جد منخفض مقارنة مع القنوات التي ستبث المباريات فضائيا.

وأضافت أن هناك اتفاقا بين المسؤولين المغاربة ونظرائهم في بي.إن. سبورت ، التي لعبت دورا مهما في حصول المغرب على البث الأرضي، مشيرة إلى أن الحديث عن نقل مباريات المنتخب المغربي أرضيا بالمجان ليس صحيحا، وأن على الحكومة دفع مبلغ مالي محترم لكي تظفر بالبث.

وارتفعت حقوق البث التلفزي بشكل مهول خلال كأس العالم، إذ صدمت بعض الدول الراغبة في بث مباريات منتخبات بلادها فضائيا بأرقام مهولة، إذ بلغ ثمن مباريات الدور الأول فقط ما يناهز 22 مليون دولار.

 
مجموع المشاهدات: 8370 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نبيل
تعقيب
شكون بقي عندو البث الأرضي في المغرب ها العار لما وفروا تلك الأموال لفائدة الفقراء والمساكين المغاربة كلهم يحبدون مشاهدة المبارة في المقاهي حيث التعليق الرائع لمعلقين بن السبورت ماشي بحال هاذوك المعلقين ديال الرياضية العصاب مخلط مع النعاس زائدالملل.
مقبول مرفوض
3
2018/01/16 - 04:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة