الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | قمة التضليل : في كوريا الشمالية يعتقدون أن منتخبهم سيلعب اليوم نهائي المونديال (فيديو)

قمة التضليل : في كوريا الشمالية يعتقدون أن منتخبهم سيلعب اليوم نهائي المونديال (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في كوريا الشمالية يعتقدون أن منتخبهم سيلعب اليوم نهائي المونديال (فيديو) في كوريا الشمالية يعتقدون أن منتخبهم سيلعب اليوم نهائي المونديال (فيديو)
 

تخطّى الاعلام الكوري الشمالي، الموجّه من قِبل قائد البلاد كيم جونغ اون كل الحدود التضليلية الممكنة وذلك من خلال بث خبر عن تأهل منتخبهم الى نهائي كأس العالم لمواجهة البرتغال مساء اليوم، وبالفعل عمّت الفرحة جموع الشعب الكوري الممنوع من مشاهدة اي محطة فضائية او الولوج بأي طريقة الى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد التلفزيون الكوري الشمالي أن منتخب بلادهم تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على المنتخب الياباني بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء، وكذلك فوز على حساب المنتخب الأميركي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، وتأهل على حساب المنتخب الصيني في مباراة دور قبل النهائي.

ولم يكتفي التلفزيون الكوري الشمالي بذلك بل أذاع أيضاً مقطع فيديو غير حقيقي أستعرض فيه مشوار المنتخب خلال البطولة وكذلك لقطات لبعض مباريات المنتخب القديمة بشكل مفبرك.

الجدير بالذكر أن منتخب كوريا الشمالية لم يتأهل من الأساس لبطولة كأس العالم.



مجموع المشاهدات: 7771 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مسلم
كوريا الشمالية تكره امريكا
استطاع فيديو ساخر ادّعى أن كوريا الشمالية توهم مواطنيها عبر وسائل الإعلام بأن منتخب البلاد وصل لنهائي كأس العالم خداع العديد من الوكالات الإعلامية الدولية الشهيرة مثل روسيا اليوم، ميرور، ميترو بريطانيا و ترونتو سن و المحلية أيضًا و تم نشر الخبر على إنه حقيقي وليس ساخر بالرغم من أن كأس العالم يذاع في كوريا الشمالية. فكفاكم كذبا و تحريفا ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾ ( سورة الحجرات)
مقبول مرفوض
9
2014/07/13 - 04:26
2 | ١-
انشروا مواضيع تكون لها قدر يسير من المصداقية ، هل القاءمون عن هذا الموقع لا يميزون بين نوعية الأخبار
مقبول مرفوض
0
2014/07/13 - 05:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة