الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | نهائي الموندياليتو : تفاصيل الاصطدامات التي وقعت في المدرجات بين الجماهير المغربية و الارجنتينية

نهائي الموندياليتو : تفاصيل الاصطدامات التي وقعت في المدرجات بين الجماهير المغربية و الارجنتينية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نهائي الموندياليتو : تفاصيل الاصطدامات التي وقعت في المدرجات بين الجماهير المغربية و الارجنتينية نهائي الموندياليتو : تفاصيل الاصطدامات التي وقعت في المدرجات بين الجماهير المغربية و الارجنتينية
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

شهد ملعب مراكش مساء اليوم وقوع أحداث عنف بين الجماهير المغربية و الارجنتينية، قبل انطلاق مباراة ريال مدريد وسان لورينزو، برسم نهائي الموندياليتو.

و في التفاصيل تشير مصادر أخبارنا ، أن المسؤولين داخل الملعب سمحوا للجمهور المغربي بالجلوس في جميع مدرجات الجهة المقابلة للمنصة في ظل غياب نظام ترقيم المقاعد.

و تضيف المصادر ، أن جمهور سان لورينزو تأخر في الوصول الى الملعب و عند حضوره طالب بتخصيص أماكن كافية لجلوسه في جهة واحدة، مما  أحدث حالة ارتباك لدى المنظمين.

و تجمع الجمهور الأرجنتيني بأعداد غفيرة في الممرات مصرا على اخلاء جانب من المدرجات حيث دخل في ملاسنات مع الجمهور المغربي انتهت بحدوث اصطدامات نتج عنها اصابات خفيفة في صفوف بعض الجماهير .

و تضيف مصادرنا، أنه طيلة أطوار المباراة النهائية لم تتوقف المناوشات بين الطرفين، حيث كانت الجماهير الارجنتينية تقوم بحركات استفزازية قابلها الجمهور المغربي بالهتاف للغريم بوكا جونيور و ترديد النشيد الوطني.

مجموع المشاهدات: 11028 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
وما دخل الأوبباش المغاربة و الاصطدام بالارجنتنيين هل ريال مدريد فريق مغربي ؟ غدا تعترف الأرجنتين بالبوليساريو يا مجموعة البقر و ديك ساعة خلي ريال مدريد ينفعكم
مقبول مرفوض
1
2014/12/20 - 11:52
2 | souad
salam
l3arss lmalih o jhal lmalin dwar
مقبول مرفوض
1
2014/12/21 - 09:29
3 | بوسيف
اﻷرجنتين دولة تشترك معنا فى أشياء كثيرة وهى اقرب الينا من الجارة العتصرية التى تبتزنا ليس فى الصحراء فقط بل فى كل شيئ,ودخول ما سمى بالجمهور فى صراع نحن فى غنى عنه لدليل على الجهل المركب والذى يطال حتى المسئولين الذين لا يضعون فى الحزبان سوى أخد الصور والمصلحة الشخصية ,اما الوطن والمصالح الوطنية فطز طز طز. باالله عليكم :الا نفتقد لمقومات دولة؟وهل فعلا نرقى الى مستوى شعب؟ واذا ما رفعت غدا اعلام اﻷنفصاليين ب:بوينس آيريس فمن سنلوم؟ لقد بات من الواضح اننا شاطرون فى التخريب والهدم اما البناء فهو لغيرنا.
مقبول مرفوض
4
2014/12/21 - 01:36
4 |
mgharba mazal mtkhalfin machi mkharba kolchi mais ali kayhasbo 3la rashom fahamin shab solta hom lmkalkhin 3lyana mohasabthom had msolon aldina lam y9dimo chyan limaghrib wla almagharib ila dol wlihti9ar chkooun had ryal ka3 fari9 machaw hta lsin wml9awch mochkila 3adi hna bhal chafo jana l3afo kolchi tlaf syasat alkhtiaa ehad lobyat alimkhlatch almaghrib izid al9dam khasha tw9af wla mazal man nkbat alh y3afo rollndo dhak 3alihom jomhor arjountini 3achi9 likora wakhasna nhtarmoh ama almirnki fhwa madi f9at la yahtarim kora bla yahtarim almada f9at achman mirinki dima casa blanca
مقبول مرفوض
0
2014/12/21 - 06:12
5 | نوفل
للأسف
أصلا التنقل إلى مدينة أخرى مع أداء ثمن تذكرة يقدر على الأقل بمائة و خمسين درهما من أجل الذهاب لمشاهدة فريق ليس بفريقي بل فريق أجنبي و أمثر من ذلك يمثل دولة تحتلني فذاك في نظري ذل. شخصيا الفريق الوحيد الذي بإمكاني قطع المسافات و أداء ثمن غال لمشاهدته هو الرجاء البيضاوي و ربما المنتخب الوطني المغربي. حين يكون الفريق الأخضر سيلعب لا أبالي للثلاثين أو الأربعين أو السنين درهما التي سأؤديها لأنه الفريق المفضل لدي في بلدي و أذهب إلى الملعب و قلما أجلس بل أظل واقفا أشجع. إنها حكاية وفاء، طبعا أميل أيضاً لبعض الفرق الأجنبية الأخرى العربية و الإفرنجية لكنه ليس إلا ميولا بسيطا.
مقبول مرفوض
0
2014/12/23 - 12:19
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة