الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | نادي انجليزي شهير يواجه فضيحة مخدرات

نادي انجليزي شهير يواجه فضيحة مخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي انجليزي شهير يواجه فضيحة مخدرات نادي انجليزي شهير يواجه فضيحة مخدرات
 

كشفت صحيفة "أوبزرفر" اليوم (الأحد) أن أحد نوادي كرة القدم الكبرى في إنكلترا يواجه فضيحة مخدرات، أدت إلى تدخل الشرطة والسلطات الإنكليزية المعنية.

وقالت الصحيفة إن "الشرطة البريطانية استدعت للتحقيق أعضاء بارزون في نادي كرة القدم، الذي لم تكشف عن اسمه".

وأضافت أن فضيحة المخدرات طالت الجهات العليا في النادي وتورطت بها شخصية رفيعة المستوى، على الأقل، تتمع بسمعة معتبرة في مجال رياضة كرة القدم في انكلترا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اثنين من مسؤولين النادي المعني ضُبطا في إحدى المرات وهم يتعاطون مخدر الكوكايين في غرفة الإدارة بملعب أحد الأندية المنافسة، خلال مباراة لعبها ناديهم على أرضه.

وقالت إن شائعات عن الحادث انتشرت على نطاق واسع بين أندية أخرى، فيما تم اطلاع مسؤولي الدوري الإنكليزي لكرة القدم الذي يلعب فيه النادي المعني بالأمر، ويتعاملون مع القضية كمسألة ملحة.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولين في النادي المعني يعتقدون أن فضيحة المخدرات قد تكون أكثر من مجرد حالة واحدة، في أعقاب اكتشاف أحد اللاعبين بقايا مسحوق أبيض شبيه بمخدر الكوكايين على ملابس أحد زملائه حين جلس في مقعده خلال فترة الاستراحة بين شوطي إحدى المباريات.

وأضافت أن النادي المعني لا يمكن الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، لكن مصدراً بارزاً أكد بأن النادي بدأ تحقيقات داخلية بعد تواتر مزاعم عن تعاطي مخدرات مصنفة من الفئة الأولى، مثل الكوكايين، من قبل بعض الأشخاص في مبناه.

ونسبت الصحيفة إلى المصدر قوله "تم إبلاغ الشرطة ومسؤولي الدوري، والأمر الآن بيد السلطات لمعرفة ما إذا كانت هناك قضية تستوجب التعامل معها".

مجموع المشاهدات: 1657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة