الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | كيك تطلق تطبيقاً مدمجاً بمنصة ماسنجر بلاتفورم

كيك تطلق تطبيقاً مدمجاً بمنصة ماسنجر بلاتفورم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيك تطلق تطبيقاً مدمجاً بمنصة ماسنجر بلاتفورم
 

أعلنت شبكة مشاركة الفيديو الاجتماعي كيك Keek، التي تضم أكثر من 74 مليون مستخدم حول العالم، عن مشاركتها في إطلاق منصة فيس بوك ماسنجر بلاتفورم، وكجزءٍ من هذا الإطلاق، طورت كيك تطبيقاً جديداً سُمي "كيك فور ماسنجر" Keek for Messenger والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر فيس بوك للمطورين F8 الذي انعقد في مدينة سان فرانسيسكو في 25 مارس (آذار) 2015.

وقالت الشبكة إن التطبيق الجديد يقدم لمستخدمي ماسنجر منصة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع أصدقائهم، وطور البرنامج طريقة جديدة تتيح للمطورين دمج تطبيقاتهم مع ماسنجر وإضافة طرق جديدة تسمح للمستخدمين بالتواصل مع أصدقائهم بوسائل متنوعة.

وقال الرئيس التنفيذي للمنتجات في كيك جايمي كينج: "إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن نعمل مع فريق عمل فيس بوك المتميز، الذي أثبت تفانيه ودعمه المستمر، كما أن العمل معهم ممتعٌ جداً، فقد تم إنجاز هذا المشروع في وقت قصير جداً على يد مجموعة من الموهوبين، ولا شك في أن هذه فرصة رائعة بالنسبة لكيك، فهي تتيح لنا توسيع تقديماتنا والوصول إلى عددٍ أكبر من الناس بالإضافة إلى العمل مع شركة عالمية".

تجدر الإشارة إلى أن Keek Web 3.0 تم إطلاقه عالمياً في وقتٍ سابق من هذا العام، وساهم التصميم النسقي الجديد لمنصة كيك في تحسين سهولة استكشاف المحتوى وفي تقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

مجموع المشاهدات: 1392 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة