الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تكشف رسمياً عن ساعتها الذكية "غير إس 2"

سامسونغ تكشف رسمياً عن ساعتها الذكية "غير إس 2"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تكشف رسمياً عن ساعتها الذكية "غير إس 2"
 

كشفت سامسونغ رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة ذات التصميم الدائري "غيرإس 2"، وستتوفر الساعة في الأسواق بطرازين مختلفين أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي.

وسيتاح الطراز الرياضي بنسختين أحدهما باللون الرمادي الداكن، والأخرى ذات هيكل فضي مع حزام أبيض، بينما ستُتاح النسخة الكلاسيكية باللون الأسود، مع حزام جلدي.

وتقدم الساعة الجديدة شاشة بقياس 1.2 إنش بدقة 360X360 بيكسل، كما أنه تعمل بنظام تايزن الخاص بسامسونغ، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز، وتوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 4 غيغابايت، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 512 ميغابايت، مع بطارية بسعة 250 ميللي أمبير، تكفي -حسب سامسونغ- للعمل من 2-3 أيام، ويتم شحنها لاسلكياً.

وتوفر ساعة Gear S2 مقاومة للمياة والغبار بمعيار IP68، بجانب العديد من الحساسات المتنوعة مثل حساس الجيروسكوب، ومستشعر ضربات القلب، وحساس الإضاءة، وحساس البارومتر، كما أنها تأتي مع العديد من التطبيقات من سامسونغ، وتطبيقات للصحة واللياقة مثل تطبيق S Health من سامسونغ و Nike+ Running.

وتدعم ساعة Gear S2 تقنية NFC، والتي ستستخدم في الدفع الإلكتروني عبر الساعة، كما أعلنت سامسونغ عن توفر نسخة من الساعة تدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G، والتي ستتيح للمستخدمين إتمام بعض العمليات دون الحاجة للارتباط بالهاتف الذكي.

وتؤكد سامسونغ على أن الساعة الذكية تأتي بواجهة مستخدمي ذكية ومبتكرة، تسهل على المستخدمين تخصيص الواجهة والتعامل معها بسلاسة، وتقدم الساعة إطاراً قابلاً للدوران، مع زر الشاشة الرئيسية وزر الرجوع، مما يساهم -وفق سامسونغ- بشكل كبير على الوصول إلى التطبيقات والإشعارات.

وقالت سامسونغ أنها تعمل مع عدد كبير من الأسماء التجارية في صناعات مختلفة، لتوسيع الاستخدامات الممكنة للأجهزة القابلة للارتداء، بما فيها مفاتيح سيارات ذكية، ومفاتيح غرف سكنية، وجهاز تحكم عن بعد للأجهزة المنزلية المتصلة ببعضها البعض.

كما ذكرت أيضاً أنها تعمل مع العديد من الشركاء لتوفير تشكيلة واسعة من الوجهات المختلفة للساعة الذكية، بالإضافة إلى أحزمة متنوعة للساعة، وذلك لمساعدة المستخدمين على توفير طرق عديدة لتجربة ساعتهم وفق نمط حياتهم، حيث أنه سيمكن تغييرها عبر ضغطة زر.

وستتوفر ساعة "غير إس 2" للعرض لوسائل الإعلام في حدث IFA في برلين في يوم الخميس المقبل، الموافق الثالث من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي.

مجموع المشاهدات: 2723 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة