الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | غوغل تجلب ميزة "تعدد المحطات" إلى خرائطها على نظام iOS

غوغل تجلب ميزة "تعدد المحطات" إلى خرائطها على نظام iOS

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوغل تجلب ميزة "تعدد المحطات" إلى خرائطها على نظام iOS
 

قالت شركة غوغل إنها جلبت ميزة تعدد المحطات أو الوجهات إلى النسخة الخاصة بنظام التشغيل iOS من خرائطها، وذلك بعد قرابة شهر من إطلاقها لنظام أندرويد التابع لها.

وأوضحت غوغل في منشور على مدونتها أن الميزة الجديدة تسمح للمستخدم باختيار عدة محطات معاً لمعرفة الطريق لها بالترتيب الذي يختاره.

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة، التي تتوفر على نسخة سطح المكتب من خرائط غوغل منذ مدة، من خلال النقر على القائمة في الزاوية العليا بعد إدخال المحطة، ثم اختيار "إضافة محطة" Add stop.

ولترتيب المحطات، يمكن الضغط مطولًا على المحطة التي يُراد نقلها وسحبها إلى المكان المناسب، وبعد الانتهاء من الترتيب، يمكن النقر على خيار "تم" Done ليكتمل مسار الرحلة.

يُشار إلى أن الميزة الجديدة تأتي بعد أيام من إعلان شركة غوغل عن إطلاق نسخة جديدة من خدمة الخرائط خاصتها على نظامي أندرويد وآي أو إس، وكذلك الويب، تمتاز عن السابقة بأنها تأتي بتصميم جديد يساعد المستخدمين على العثور على الأماكن التي تهمهم.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 والأحدث من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية تنزيل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 4.21.0، والذي يأتي بحجم 58 ميغابايتاً من تطبيق خرائط غوغل من متجر آب ستور.

مجموع المشاهدات: 1028 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة