الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 8 قادمة في 4 أغسطس

النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 8 قادمة في 4 أغسطس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 8 قادمة في 4 أغسطس
 

 قامت شركة آبل بإصدار النسخة التجريبية الرابعة من نظام iOS 8 يوم الإثنين الماضي، والآن حصلنا على بعض التفاصيل حول النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 8. ووفقا لموقع BGR الذي سبق له وكشف لنا عن تاريخ إصدار النسخة التجريبية الرابعة، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 8 في اليوم 4 أغسطس.
 
علاوة على ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل أيضا بإصدار النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 8 في 15 أغسطس، وهذه ستكون ربما أخر نسخة تجريبية من نظام IOS 8 يتم إصدارها من قبل شركة آبل خصوصا وأنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار نسخة Golden Master أو بالأحرى النسخة النهائية من نظام iOS 8 لكافة مستخدمي أجهزة iOS في وقت ما من شهر سبتمبر القادم. للآسف، حتى الآن لا توجد لدينا أية تفاصيل بخصوص الموعد المحدد لإصدار النسخة النهائية من نظام iOS 8، على الرغم من أنه ينبغي علينا أن نتوقع حدوث ذلك في الأسبوع الثاني او الثالث من شهر سبتمبر.
 
تجدر الإشارة إلى أن نظام iOS 8 يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة لكل من iPhone و iPad و iPod Touch، كما أنه يجلب معه أيضا تعميق التكامل مع نظام Mac OS X Yosemite الذي من المتوقع أن يتم إصداره في شهر أكتوبر القادم.



مجموع المشاهدات: 1169 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة