الرئيسية | دولية | بعد الإساءة للرسول (ص) .. شركة إسرائيلية تسوق دمية كلب بلباس بابا الفاتيكان!

بعد الإساءة للرسول (ص) .. شركة إسرائيلية تسوق دمية كلب بلباس بابا الفاتيكان!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الإساءة للرسول (ص) .. شركة إسرائيلية تسوق دمية كلب بلباس بابا الفاتيكان! بعد الإساءة للرسول (ص) .. شركة إسرائيلية تسوق دمية كلب بلباس بابا الفاتيكان!
 

قدم مركز "وجود" لحماية حقوق العرب في النقب، شكوى قضائية ضد الشركة الإسرائيلية لبيع حاجيات عبر الإنترنت، بسبب إعلانها عن دمية كلب يلبس لباس بابا الفاتيكان، فرنسيس، ضمن تشكيلة الأزياء التنكرية لعيد "بوريم" (المساخر) لهذا العام!

وافاد موقع "راي اليوم" اليوم الجمعة، ان مدير المركز المحامي نبيل دكور قال: "إنه في هذه الدمية التي أطلقت عليها الشركة اسم (الكلب المقدس) وتروج لها، إساءة وتحقير لشخص الحبر الأعظم، مما في ذلك إساءة للمسيحيين في البلاد بشكل عام، وعنصرية تضاف إلى العنصرية المعهودة ضدنا كعرب".

واضاف دكور: "لقد قدمنا للشرطة والنيابة العامة شكوى وطلب فتح تحقيق جنائي، بالإضافة إلى أننا قمنا بتوجيه رسالة للشركة عينها نطالبها فيها بالكف عن المتاجرة بهذه الدمية التي شبهتها بالحبر الأعظم عبر الاسم واللباس".

وياتي ذلك بعد ان قام وزير خارجية الاحتلال الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان، مؤخرا بتوزيع نسخ من مجلة "شارلي أبيدو" الفرنسية الساخرة، والتي تتضمن صورا مسيئة لنبي الاسلام (ص).

مجموع المشاهدات: 2726 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اهعم
لهمعال
ماذا لو كان منهم وطاقيتهم
مقبول مرفوض
0
2015/02/28 - 06:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة