الرئيسية | دولية | السيسي يتوعد بتشديد القوانين غداة اغتيال النائب العام المصري

السيسي يتوعد بتشديد القوانين غداة اغتيال النائب العام المصري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيسي يتوعد بتشديد القوانين غداة اغتيال النائب العام المصري
 

 

توعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء بغضب واضح بتشديد القوانين لتنفيذ العقوبات الجنائية ضد المتشددين بشكل أسرع غداة اغتيال النائب العام هشام بركات في تفجير استهدف موكبه في القاهرة

وقال السيسي فيما كان محاطا بأقارب بركات بعيد حضوره الجنازة "يد العدالة الناجزة مغلولة بالقوانين. لن ننتظر على هذا. سنعدل القوانين التي تجعلنا ننفذ العدالة في أسرع وقت ممكن"، حسبما أفاد التلفزيون الرسمي.

وشيعت جنازة النائب العام المصري من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس شرق القاهرة، وتقدم الجنازة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة بالكامل وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء والمكتب الفني للنائب العام ورؤساء المحاكم المختلفة بالإضافة إلى كبار رجال الدولة والشخصيات العامة.

وتوفي بركات الاثنين متأثرا بجراح أصيب بها في تفجير بسيارة مفخخة استهدف موكبه صباحا في حي مصر الجديدة الراقي شرق القاهرة.

وبركات هو اعلي مسؤول حكومي يقتل منذ بدء الهجمات التي تعلن منظمات إسلامية متطرفة تنفيذها ردا على الاعتقالات والإحكام التي صدرت بحق إسلاميين منذ الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي في يوليو 2013.

مجموع المشاهدات: 1437 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | mehdi mountather
Sissi
Sissi et les généraux d'appliquer la charia islamique aujourd'hui pour éviter ces punitions d'ALLAH un fort séisme plus 6 tsunami tempête de sable cataclysmique astéroïde déluge en Égypte le palais présidentiel ne sera pas épargner Daech des criminels.
مقبول مرفوض
0
2015/06/30 - 12:04
2 | امزيغ
قتله ومشا في جنازته
مقبول مرفوض
0
2015/06/30 - 11:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة