الرئيسية | دولية | اعلام العـار .. قناة مصرية تتحدث عن استشهاد مستوطنين اسرائليين !!

اعلام العـار .. قناة مصرية تتحدث عن استشهاد مستوطنين اسرائليين !!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعلام العـار .. قناة مصرية تتحدث عن استشهاد مستوطنين اسرائليين !! اعلام العـار .. قناة مصرية تتحدث عن استشهاد مستوطنين اسرائليين !!
 

أخبارنا المغربية 

وصفت فضائية "سي بي سي إكسترا" المصرية قتلى إسرائيل بـ"الشهداء"، حيث كتبت على شاشتها "استشهاد مستوطنين وإصابة 2 آخرين واستشهاد منفذ العملية بالقدس أيضًا". 

و أثار هذا الوصف الغريب غضب مشاهدي "سي بي سي إكسترا" في مصر و العرب العالم ، لاعتبار القناة  قتلى إسرائيل من الشهداء، وذلك يؤكد أنها لا ترى إسرائيل دولة احتلال. 

و علقت مذيعة الجزيرة حياة اليماني على هذه السقطة الإعلامية عبر صفحتها الخاصة على "الفيسبوك" قائلة : "الإعلام المصري يُعبر عن توجهات النظام السياسي الذي لا يرى فى إسرائيل دولة احتلال".

 

مجموع المشاهدات: 5008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | اشتوك
تهلك مصر بيبس نيلها وتفت مصر كما تفت البعرة احداث اخر الزمان الذي نحن فيه
مقبول مرفوض
0
2015/10/05 - 03:28
2 | الروبيو
هاهاها .قالك الجمل كيشوف غير كعبوب الناس ماشافش كعبوبو
هما إعلام العار وأنتم ماذا جرائد العار أليس الإشهار الذي يوجد في أعلى صفحتكم الرئيسية مكتوب بالعبرية فما الفرق بينكم وبينهم إذا. أم حلال علينا حرام عليهم
مقبول مرفوض
0
2015/10/05 - 06:29
3 | aihalla ouda
الخبر عار من الصحة
هذا الخبر عار من الصحة ازعجني جدا ما اورده الاعلام المصري فتعقبت الموضوع وتثبت من عدم صحته وبامكانكم مراجعة كافة نشرات الاخبار على رابط القناة https://youtu.be/OnsnSEGeGrA ونهاية اطلب من السادة القائمين على الموقع تقديم تفسير لهذا الموقف من باب المصداقية الاعلامية وذكر اسماء الوكالات التي تم نقل الخبر (غير الدقيق) عنها وروابط الموضوع والا فان التفسير الوحيد القريب هو الحرب الاعلامية لااكثر ان لم يكن مجرد قص+لصق
مقبول مرفوض
0
2015/10/08 - 09:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة