الرئيسية | دولية | ترامب يتهم هيلاري بتلقي تبرعات من المغرب لمضاعفة حظوظه بالفوز

ترامب يتهم هيلاري بتلقي تبرعات من المغرب لمضاعفة حظوظه بالفوز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب يتهم هيلاري بتلقي تبرعات من المغرب لمضاعفة حظوظه بالفوز
 

 

نورالدين ثلاج - أخبارنا المغربية

اتهم دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، بمحاولتها تلقِّي 12 مليون دولار من المغرب حتى تظهر في نشاط مبادرة نظمتها مؤسسة "كلينتون" الخيرية، واشتراط حصول المؤسسة على هبة مالية بقيمة 12 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبا 118.8 مليون درهم.

وبنى  ترامب اتهامه لهيلاري على التسريبات الأخيرة لـ"ويكيليكس" الذي سبق له نشر العديد من الرسائل الإلكترونية المقرصنة الخاصة بهيلاري كلينتون. 

وأفاد مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج، في مقابلة تلفزية، بأن الموقع حصل على معلومات ومستندات لوزارة العدل الأمريكية في حال نشرها سيكون ذلك دليلا كافيا لاتهام وإدانة هيلاي كلينتون المرشحة عن الحزب الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة. 

 

ترامب الذي كان يتحدث في تجمع انتخابي أول أمس الجمعة 21 أكتوبر، حاول مضاعفة حظوظه بالفوز في سباقه نحو الرئاسة، معتمداً على هذه التسريبات وكذا إضعاف منافسته وتشويه سمعتها . 

مجموع المشاهدات: 23351 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | DOUNIA
CETTE INFORMATION A ETE RELAYEE PAR TOUTES LES PRESSES DU MONDE...WIKEALEAKS EN A PARLE>>MAIS POURQUOI SIDNA OFFRE T IL 12 MILLIONS DE DOLLARS A H CLINTON QUI EST MILLIARDAIRE AVEC GENERAL ELECT,ALORS Q LE PEUPLE MAROCAIN CREVE DE MISERE,LES LENTILLES A 40dh<le POULET INTOUCHABLE,LES OEUFS,L'OIGNION..LES CLASSES D'ECOLE,QD ELLES NE SONT PAS FERMEES SONT A 80 ELEVES PAR CLASSES,LES RARES UNIVERSITES PIRE....POURQUOI FAIT ON CES GESTES ALORS Q LA MISERE RONGE LE PAYS////???
مقبول مرفوض
2
2016/10/23 - 08:16
2 | Abdaazizouladmaalam
Abdaazix@outloukfr
هذا هو المثل الذي يقول الواد كيطمع في الساقية..
مقبول مرفوض
0
2016/10/23 - 08:46
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة