الرئيسية | دولية | عاجل ... انفجار بقاعة احتفالات "مانشستر أرينا" في بريطانيا يخلف عددا من القتلى و الجرحى

عاجل ... انفجار بقاعة احتفالات "مانشستر أرينا" في بريطانيا يخلف عددا من القتلى و الجرحى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل ... انفجار بقاعة احتفالات "مانشستر أرينا" في بريطانيا يخلف عددا من القتلى و الجرحى
 

 

قتل عدة أشخاص و أصيب آخرون الليلة إثر هجوم على موقع حفل غنائي أقيم في مدينة مانشستر شمال بريطانيا، بحسب ما اظهرت قوات الامن البريطانية.

وأوضحت شرطة جريتر مانشستر أنها باشرت "حادثا خطيرا في مكان بمدينة مانشستر في شمال بريطانيا كانت المغنية الأمريكية أريانا جراندي تحيي حفلا فيه. أجهزة الطوارئ باشرت الحادث الذي وقع في قاعة احتفالات مانشستر أرينا"، داعية الجميع إلى ترك التواجد بتلك المنطقة.

وكان شهود عيان قد أبلغوا قوات الامن بسماع دوي انفجار قوي بالموقع بينما كانوا يهمون بمغادرة موقع الحفل. وأظهر مقطع فيديو على موقع يوتيوب أفراداً من الجمهور يصرخون ويركضون في المكان.

ومن جهتها أوقفت شبكة السكك الحديدية حركة خطوط القطارات من محطة مانشستر فيكتوريا. كما أكد متحدث باسم نجمة البوب الأمريكية أنها "بخير".

مجموع المشاهدات: 26711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ودادي بيضاوي مغربي
عادي جدا انقلب السحر على الساحر
لا زيد من ساعاتان من الآن ولا خبر حقيقي عن هذا الانفجار هل هو بفعل فاعل او تماس كهربائي أو انفجار مولد الطاقة لا خبر ولا هم يحزنون لو كان هذا الانفجار في إحدى الدول العربية لسمعنا وسمعنا وتبدأ التكهنات وتقوم " الهيلالة " والكذب والبهتان والزور وتصفية الحسابات و ووو لا يعقل أن يقوم شخص ما بتفجير نفسه أو عبوة وبعد تدخل الشرطة والمحققين و ووو يتم سجن ما يزيد عن ألف شخص( وقعت بالمغرب والجزائر وتونس ومصر والسعودية والبحريين ) إن كان كل هذا العدد بالفعل شارك أو له علاقة لا من قريب أو بعيد او سمع او ساهم في ذاك الوقت بالذات يا ترى أين كانت أعين السلطات والمخبرين والمقدمين وأصحاب السجائر بالتقسيط وأصحاب التقاعد وأصحاب ضامة و ووو العبوا غيرها بريطانيا بعد هذا التفجير إن كان إرهابيا سيظهر لنا سببه "إذا ظهر السبب بطل العجب" وفيقوا من النعاس ترامب قالها يوم نجح في الانتخابات قال على دول الخليج أن تدفع أكثر وبالفعل "قول وفعل" إلا العرب "اتفقوا على ألا يتفقوا"
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 08:56
2 | Papa40
نعلة الله على كل من يعطي صورة مشوهة للاسلام .لا نسمع ان نصرانيا او يهوديا او بوديا يقتل بهذه الوحشية.نعلة الله على كل من يقتل نفس بغير حق ،قتل الاطفال والابرياء .
مقبول مرفوض
3
2017/05/23 - 03:26
3 | mehdi mountather
Crime
Ces crimes de Daech les kamikazes de satan en Syrie en Irak et dans le monde et l’attentat de Manchester pour satisfaire satan et ordre de satan donc normal aujourd’hui ALLAH punit la ville de satan Alaska par un séisme plus 7 ou un tsunami si la fin du monde 26 Mai 2017 aux non musulmans de se convertir a l’islam pour éviter Daech et les franc maçons les vrais Daech a l’enfer ces multiplies séismes dans le monde signe de la fin du monde en islam.
مقبول مرفوض
0
2017/05/23 - 09:35
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة