الرئيسية | دولية | نواب إسرائيليون في الكنيسيت يصرون على السفر للمغرب رغم تحذيرات تل أبيب

نواب إسرائيليون في الكنيسيت يصرون على السفر للمغرب رغم تحذيرات تل أبيب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نواب إسرائيليون في الكنيسيت يصرون على السفر للمغرب رغم تحذيرات تل أبيب
 

أخبارنا المغربية - متابعة

كشف مسؤول بإحدى الوكالات السياحة التي تسوق لوجهة المغرب لدى الإسرائيليين أن نوابا من الكنيست الإسرائيلي باتوا يقبلون على زيارة المغرب للسياحة والاستجمام، مشيرا إلى أن التنسيق الأمني المغربي يجعل الوجهة آمنة للإسرائيليين ، حسب يومية “المساء” في عددها الصادر غدا .

و وفق المعطيات التي كشف عنها مسؤول بالوكالة السياحية، فإن نوابا من البرلمان الإسرائيلي المعروف ب”الكنيست” يقبلون أيضا على وجهة المغرب للسياحة، مضيفا أن الأمر لم يعد يقتصر على الإسرائيليين من أصول مغربية بل حتى المنحدرين من بلدان أخرى، بالرغم من التحذير الأمني الذي أطلقته الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بخصوص زيارة المغرب.

وأبرزالمصدر ذاته أن إقبال الإسرائيليين على وجهة المغرب يعود إلى عدم وجود مشاكل أمنية وإحساسهم بالأمن والتجول بدون خوف في المدن المغربية، مضيفا أن الأجهزة الأمنية تبقى على اتصال بهم طوال مدة تواجدهم بالمغرب، كما أن التجوال في المغرب بشكل فردي أو التحدث بالعبرية لا يجلب أي مشاكل لليهود القادمين من إسرائيل لزيارة المغرب.

للاشارة فان هيئة مكافحة الإرهاب الإسرائيلية حذرت الإسرائيليين من السفر لـ 44 دولة من بينها المغرب ونشرت بمناسبة حلول الأعياد اليهودية، والتي ستحل ما بين 20 من شتنبر إلى 13 من أكتوبر، قائمة محدّثة بالدول التي قالت إنها “تحوي تهديدات ملموسة للإسرائيليين”.

مجموع المشاهدات: 6765 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مواطن
الدين للله والوطن للجميع
شكرا
مقبول مرفوض
1
2017/09/18 - 07:41
2 | عبدالله
مرحبا بكم في بلدكم المغرب
مقبول مرفوض
1
2017/09/19 - 12:37
3 | مغربيهههههه
ما الخوف من زيارة أبناء جلدتهم
مقبول مرفوض
0
2017/09/19 - 03:12
4 | مغربي
مرحبا في بلادكم
اهلا وسهلا بكل من يريد زيارة المملكة المغربية الشريفة ونقول له وللكل مرحبا ومليون مرحبا فكلنا اخوة رغم كيد الكاءدين فالمغرب بلد التسامح ويتسع لكل ابناءه من جميع اقطار المعمور
مقبول مرفوض
2
2017/09/19 - 04:31
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة