الرئيسية | دولية | تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" يفتح مكتباً للزواج في حلب

تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" يفتح مكتباً للزواج في حلب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" يفتح مكتباً للزواج في حلب تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" يفتح مكتباً للزواج في حلب
 

أفاد  «المرصد السوري لحقوق الانسان» ان تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش)، المسيطر على مدينة الباب في الريف، افتتح مكتباً نسوياً قرب مبنى السرايا في المدينة، وأن مهمة المكتب هو استقبال الفتيات العازبات والسيدات الأرامل اللواتي يرغبن بالزواج من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية، ويتم تسجيل أسمائهن وطلباتهن وعناوينهن، ليقوم بعدها مقاتلو الدولة الإسلامية بأخذ عناوين تلك الفتيات أو السيدات، والذهاب لخطبتهن في شكل رسمي.

وسبق أن وردت تقارير تفيد بأن المتشددين يبحثون عن زوجات أو يجبرن النساء على الزواج منهم في مناطق تنشط فيها الجماعة، لكنها المرة الأولى التي يقدم فيها (داعش) على فتح مكتب لتسجيل الراغبات في الزواج من أفراد الجماعة.

وكان (داعش) بدأ بتسيير رحلات «سياحية» لعناصره والمدنيين بين شمال سورية وغرب العراق، لتعريفهم على الاراضي التي يسيطر عليها وأعلن فيها اقامة «الخلافة» قبل نحو شهر.

مجموع المشاهدات: 2979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حيوانات
هدو منين جاو وهوما مقابلين غير زواج أل إغتصاب ..مكابيت تفو..قليك هادو هما لغينصرو الإسلام...جماعة المكابية والمتخلفين..قالك خاص حتى البقر يستر التدي ديالو بش ميترش الغريزة ....التخلف بزاااف..
مقبول مرفوض
5
2014/07/28 - 10:04
2 | adil
moujrimin
hado rahom wlad lehra ,rahom ktar men lihod ,ya el irhabiyin kat9tlo ghir fi khotkom hada howa ljihad 3andkom tfooooooooooooo 3likom
مقبول مرفوض
3
2014/07/28 - 10:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة