الرئيسية | متفرقات | يوم دراسي بالمعهد الملكي للشرطة حول الذكاء الاقتصادي بالدار البيضاء

يوم دراسي بالمعهد الملكي للشرطة حول الذكاء الاقتصادي بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

انعقدت بالمعهد الملكي للشرطة بالدار البيضاء مؤخرا أشغال يوم دراسي تحسيسي تحت شعار "الذكاء الاقتصادي مقاربة ثقافية جديدة من أجل عالم مطبوع بالتحولات".

وأوضح بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين، أن المشاركين في هذا اللقاء الذي نظمته المديرية العامة للأمن الوطني دعوا إلى تعزيز المبادرات الرامية إلى تحسيس مختلف الفاعلين العموميين والخواص بأهمية الذكاء الاقتصادي.

وأبرز المشاركون في هذا اللقاء الذي عرف مشاركة عدد من المسؤولين أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص في هذا المجال من خلال وضع آليات للتبادل وتقاسم المعلومات قيما بينهما.

وأكد المدير العام للأمن الوطني، في كلمة أمام المشاركين في هذا اللقاء، على أهمية الحفاظ على المكتسبات التنموية الهامة التي راكمتها المملكة، والعمل على حمايتها من مختلف المخاطر المحتملة.

وأبرز أن المديرية ستعمل على ترجمة بعض التوصيات التي خلص إليها اللقاء بغرض تعزيز أكبر للآليات المتوفرة مسبقا، وتوظيفها في معالجة التهديدات التي تستهدف البنيات التحتية لأجل تعزيز التنافسية الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة وكسب رهانات المستقبل بالإضافة إلى تحصين المقاولات المغربية وجعلها قادرة على التنافسية القارية والدولية.

مجموع المشاهدات: 1374 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة