الرئيسية | متفرقات | انطلاق فعاليات الدورة ال 17 للمعرض الجهوي لبني ملال

انطلاق فعاليات الدورة ال 17 للمعرض الجهوي لبني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

انطلقت اليوم الخميس بساحة باعلال بمدينة بني ملال، الدورة ال 17 للمعرض الجهوي لهذه المدينة، المنظم بمبادرة من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة تادلة أزيلال تحت شعار" التنمية الاقتصادية في خدمة الجهوية المتقدمة".

وتميز حفل افتتاح هذه التظاهرة، المنظمة الى غاية 7 يونيو المقبل بشراكة مع المجلس البلدي لبني ملال، بزيارة والي جهة تادلة أزيلال عامل إقليم بني ملال السيد محمد فنيد لأروقة هذا المعرض، الذي يضم جناحا خاصا بعدد من الجمعيات المستفيدة من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة تادلة أزيلال السيد عبد اللطيف أعفير، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه تم تخصيص جناح ل 25 جمعية مستفيدة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك احتفاء بالذكرى العاشرة لانطلاقها، مشيرا الى أن هذه الأروقة تمكن هذه الجمعيات من إبراز منتوجاتها وتسويقها.

وأضاف السيد عبد اللطيف أعفير أن هذه الجمعيات أصبحت تعرف تطورا في مجال التسويق، مما أهل البعض منها من تصدير منتوجاتها الى الخارج، مشددا على ضرورة دعم هذه الجمعيات حتى تتمكن من المضي قدما في مسارها الصحيح.

وأوضح أن المعرض، الذي حضر حفل افتتاحه على الخصوص رئيس مجلس جهة تادلة أزيلال ورئيسا المجلسين الاقليمي والبلدي لبني ملال، يعرف خلال هذه الدورة مشاركة حوالي 35 شركة من بينها عدد من الشركات المتواجدة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة والتي تهتم بالمجال الخدماتي والصناعي والتجاري، مشيرا الى أن المعرض يعتبر فضاء للالتقاء بين ممثلي هذه الشركات للاطلاع على المستجدات في مجال الانتاج.

وبموازاة مع العارضين المهنيين، ينظم معرض تجاري فضلا عن تنظيم سهرات فنية من المنتظر أن ينشطها مجموعة من الفنانين الشعبيين أمثال الصنهاجي وستاتي والداودي والداودية، بالإضافة الى فرق فلكلورية.

مجموع المشاهدات: 792 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة